Tuesday 13th July,200411611العددالثلاثاء 25 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

افتتح معرض الفنون التشكيلية افتتح معرض الفنون التشكيلية
الأمير فيصل بن خالد: هذا الوطن سيبقى شامخاً.. ولن يوقفه نعيق الغربان

* أبها - سعيد الاحمري
عبَّر صاحب السموّ الملكي الأمير فيصل بن خالد -نائب أمير منطقة عسير رئيس لجنة التنشيط السياحي بالمنطقة- عن سعادته بما رآه من لوحات فنية وتشكيلية أثناء افتتاحه لمعرض الفنون التشكيلية لفناني المملكة، وذلك بصالة الفنون التشكيلية بقرية المفتاحة بأبها.
وأكد سموّه -في التصريح الصحفي الذي أدلى به عقب افتتاحه للمعرض- أن هذا الوطن سيبقى إن شاء الله تعالى شامخاً ولن يوقفه نعيق الغربان، التي تنعق في الداخل والخارج.. وتحت ظل قيادتنا الرشيدة بإذن الله سوف يستمر البقاء والتنمية، ولن نسمح للذين يريدون أن يرجعونا إلى الخلف مئات الأعوام أن يتمكنوا من ذلك، وإن شاء الله سيبقى شامخاً بولاة أمره ولشعبه ورجال أمنه البواسل.
كما أبدى سموّه رضاه التام خصوصاً الاوبريت الذي على شاشات التليفزيون في كافة انحاء المملكة، وكان له صدى ممتاز جداً في كافة أرجاء البلد، والفعاليات التي انطلقت من مسجد الملك فيصل في المحاضرة الدينية التي ألقاها الشيخ عبدالمحسن العبيكان، وكانت هذه هي البداية وسوف تستمر إن شاء الله من حسن إلى أحسن.. وبإذن الله سوف يكون صيفاً اخضر كما أقول دائماً.
وكان سموّه قد قص شريط الافتتاح، بعد ذلك تجول في ارجاء المعرض الذي نظمته الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وقد احتوى المعرض على عدد من اللوحات الفنية والتشكيلية وبعض الصور الفوتوغرافية، وكان المميز في المعرض لوحة (لك يا وطن) وهي عبارة عن لوحة بطول 150 متراً شارك فيها أكثر من 250 طفلاً نثروا فيها ابداعاتهم عن حب الوطن ومكافحة الارهاب.. بعد ذلك ازاح سموّه الستار عن اللوحة التي قدمها أعضاء مركز الملك فهد الثقافي بالمفتاحة لشهداء الوطن، وهي عبارة عن لوحة على شكل خارطة المملكة العربية السعودية يحيط بها صور رجال الأمن الشهداء الذين استشهدوا ضحية أعمال ارهابية.
كما افتتح سموّه ايضاً معرض الأطفال المعاقين والرسومات التي قدموها لسموّه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved