Tuesday 13th July,200411611العددالثلاثاء 25 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

(التقاعد) يموّل مبنى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالرياض (التقاعد) يموّل مبنى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالرياض

تم يوم أمس الاثنين توقيع اتفاقية بين كل من المؤسسة العامة للتقاعد وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تم بموجبها الاتفاق على قيام المؤسسة العامة للتقاعد ببيع وتمويل مبنى المقر الرئيسي لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على جزء من أرض المؤسسة العامة للتقاعد الواقعة في حي النخيل الغربي بمدينة الرياض وبمساحة قدرها 43 ألف متر مربع.
وستقوم المؤسسة العامة للتقاعد بموجب هذا العقد ايضاً بتمويل مباني الهيئة وتأثيثها والحصول مقابل ذلك على دفعات ربع سنوية لاسترداد رأس المال والعائد السنوي.
ويأتي هذا التوجه في إطار مساهمة المؤسسة العامة للتقاعد في التنمية الوطنية واستثمار موارد الصندوق داخل الوطن والذي يشهد نمواً مزدهراً بفضل السياسة الحكيمة للدولة لتشجيع الاستثمار في الداخل.
وقد أعرب كل من معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور محمد السويل وسعادة مدير عام المؤسسة العامة للتقاعد الاستاذ محمد الخراشي عن سرورهما لمستوى التعاون الكبير الذي تحقق عنه هذا الانجاز الطيب وأعربا عن أملهما في فتح آفاق أوسع مستقبلا للتعاون بإذن الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved