Tuesday 13th July,200411611العددالثلاثاء 25 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بمناسبة موافقة المقام السامي على إنشاء كليتين للهندسة والحاسب الآلي بجازان.. الأمير محمد بن ناصر لـ( الجزيرة ): بمناسبة موافقة المقام السامي على إنشاء كليتين للهندسة والحاسب الآلي بجازان.. الأمير محمد بن ناصر لـ( الجزيرة ):
نثمِّن اللفتة الكريمة ونتطلَّع في المستقبل القريب إلىجامعة تحتضن كليات المنطقة

* جازان - إبراهيم بكري:
بمناسبة موافقة رائد التعليم الأول خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس التعليم العالي - حفظه الله - على اصدار قرار إنشاء كلية للهندسة وكلية للحاسب الآلي بمنطقة جازان خلال جلسة مجلس التعليم العالي الرابعة والثلاثين، ثمن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان هذه اللفتة الكريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين رائد التعليم الأول التي تجسد حرص حكومتنا الرشيدة على تميزها في حركة التنمية التعليمية بوطننا الغالي.
وأكد سموه ل(الجزيرة) حرص الحكومة الرشيدة على تحقيق التنمية الشاملة بالمنطقة في مختلف المجالات.
مشيراً لما ستقدمه هذه اللفتة الكريمة من المقام السامي لأبنائنا الطلاب من خلال لم شملهم مع أسرهم بدلاً من التنقل المستمر.
واعتبر سموه من خلال الجزيرة بأنه في المستقبل القريب من خلال حرص حكومتنا الرشيدة سيكون بالمنطقة جامعة تحتضن كافة الكليات بمختلف أقسامها وتخصصاتها.
وأشار سموه بأن هذه اللفتة من المقام السامي تجسد نقلة نوعية وامتداداً للحرص الكبير على تأهيل أبنائنا الطلاب لضمان مستقبلهم لمواكبة حركة النماء والعطاء بوطننا الغالي.
ومن جانبه أكد وكيل امارة منطقة جازان د. مفرج الحقباني ل(الجزيرة) :اسعدني كثيراً موافقة المقام السامي لانشاء كليتين للهندسة والحاسب الآلي بجامعة الملك خالد بجازان لمواكبة حركة التنمية التي تشهدها المنطقة اليوم في ظل الدعم اللامحدود من لدن حكومتنا الرشيدة بقيادة رائد التعليم الأول خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - والمتابعة المستمرة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الذي يقف بنفسه على كل ما تحتاجه المنطقة والمواطن لضمان المستقبل المشرق.
وأشار الحقباني في معرض حديثه بأن هذه اللفتة الكريمة سيكون لها الأثر الفعال لتخفيف معاناة أبنائنا الطلاب في عمليات القبول والتسجيل في الجامعات والكليات المختلفة خاصة أن المنطقة تعاني من عدم مقدرتها على استيعاب اعداد كبيرة من خريجي الثانوية العامة فيها.
ومن جانبهما اكدا مدير عام التعليم بمنطقة جازان د. علي العريشي ومدير تعليم محافظة صبيا الاستاذ كرامة الاحمر ل(الجزيرة) قائلين: بأن التعليم بمنطقة جازان متطور بصفة مستمرة ومتلاحقة وتأتي هذه اللفتة الكريمة من المقام السامي بزيادة عدد الكليات بالمنطقة دليلاً صادقاً على ذلك.
وأكد ان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يحرص كثيراً على دعم الحركة التعليمية بالمنطقة عبر المناشط المختلفة خاصة ان سموه الكريم يحرص سنوياً على تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين لتشجيعهم لمواصلة تميزهم وتفوقهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved