Tuesday 13th July,200411611العددالثلاثاء 25 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

خلال استقباله المقدم اللامي خلال استقباله المقدم اللامي
ابن معمر ينوه بجهود مكافحة المخدرات المكثفة خلال فصل الصيف بالطائف

* الطائف - عليان آل سعدان:
عبَّر معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر عن شكره وتقديره للجهود الكبرى التي تقوم بها ادارة مكافحة المخدرات في محافظة الطائف لمكافحة هذه الآفة الخطيرة والقضاء عليها، من خلال العديد من الجهود التي تقوم بها الادارة في طرق المكافحة وضبط المروجين لها، او من خلال مختلف الوسائل التوعوية التي تقوم بها ادارة مكافحة المخدرات، من خلال تواجدها ومشاركتها في كل المناسبات التي تقام بالطائف بالمعارض والمحاضرات التوعوية خاصة خلال فصل الصيف الحالي.
جاء ذلك خلال استقبال معالي محافظ الطائف لمدير ادارة مكافحة المخدرات المقدم عبدالرزاق سليمان اللامي بمكتب معاليه بمناسبة تعيينه مديراً لمكافحة المخدرات في محافظة الطائف.. واثنى معاليه على هذه الجهود الكبرى التي تبذل لمكافحة المخدرات بكافة انواعها واشكالها المختلفة خاصة تلك المعارض التي تقام خلال هذه الايام في الحدائق والمنتزهات العامة التي يرتادها المصطافون باعداد كبيرة، والتي لاشك سيكون لها دور كبير في ايصال رسالة التوعية للجميع، وفقاً لما ذكره معاليه.
من جهته عبر مدير ادارة مكافحة المخدرات بالطائف المقدم عبدالرزاق سليمان اللامي عن شكره وتقديره لمعالي محافظ الطائف على دعمه وتشجيعه.
وأشار الى ان ادارة مكافحة المخدرات بالطائف ركزت وبشكل مكثف على زيادة عدد المعارض التوعوية عن اضرار المخدرات في الحدائق والمنتزهات السياحية والمواقع الاخرى التي يرتادها السواح والمصطافون، واقامت الادارة منذ دخول فصل الصيف حتى اليوم اكثر من سبعة معارض للتوعية بأضرار المخدرات في كل من المعهد المهني والمراكز الصيفية وحديقة الملك فهد والردف والقرى السياحية في منتزهات الحدبان والجبل الاخضر وغيرها من المواقع الاخرى.. وتحتوي هذه المعارض -الواقعة في حدائق ومنتزهات محافظة الطائف والتي يزورها يومياً ما يزيد على مليون من المصطافين- على انواع مختلفة من صور المخدرات وضحاياها وطرق التهريب وعروض حية لأنواع المخدرات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved