Tuesday 13th July,200411611العددالثلاثاء 25 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

الإمارات تطالب الرباعية بتنفيذ قرار الجدار الإمارات تطالب الرباعية بتنفيذ قرار الجدار
الاحتلال يدمر منزلا على رأس صاحبه المسن

* غزة - جنين - القدس المحتلة - الوكالات:
هدمت القوات الإسرائيلية عشرات المنازل في خان يونس بينها واحد دمرته على رأس صاحبه المقعد المسن وذلك في إطار الاعتداءات المستمرة التي تميزت، بصفة خاصة أمس، بحملة من تدمير المنازل طالت قطاع غزة والضفة الغربية. فقد سوى الجيش الإسرائيلي، الذي توغل فجر الاثنين في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة تحت غطاء المروحيات الإسرائيلية، سوى بالأرض على الأقل خمسة وعشرين منزلاً قبل أن ينسحب، كما هدم منزلاً في بيت حانون، وآخر في القباطية قرب جنين يعود للفلسطيني ناصر اخزامية المسؤول عن كتائب الأقصى بالقباطية بتهمة المشاركة في عمليات ضد إسرائيل.
ومن جانب آخر وافق شمعون بيريس زعيم حزب العمل الإسرائيلي المعارض أمس الاثنين على التعاون مع رئيس الوزراء اليميني أرييل شارون من أجل دفع خطة الانسحاب من قطاع غزة، وذلك في وقت افتقر فيه شارون إلى ما يعينه، وسط الائتلاف، الحاكم على التقدم في فكرة الخروج من غزة، حيث تعارض كل الأحزاب في الائتلاف الحاكم الفكرة.
إلى ذلك طالب الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان وزير الدولة للشؤون الخارجية بالإمارات اللجنة الرباعية التي ترعى خطة السلام الدولية المعروفة باسم خريطة الطريق باعتبار رأي المحكمة الدولية بشأن الجدار جزءاً لا يتجزأ من خريطة الطريق ووقف بنائه في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved