Wednesday 7th July,200411605العددالاربعاء 19 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

سمو رئيس النادي ينفي ما تردد من أسماء مدربين للفريق سمو رئيس النادي ينفي ما تردد من أسماء مدربين للفريق
إدارة الهلال عقدت البارحة أول اجتماعاتها

* الجزيرة - خاص:
عقد مجلس إدارة نادي الهلال الجديد البارحة أول اجتماعاته وذلك بمنزل سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بن سعود.. وشهد الاجتماع تعارف أعضاء مجلس الإدارة الجدد، وهم إلى جانب سمو رئيس النادي كل من خالد المعمر (نائب الرئيس) وعثمان الحصيني وطارق التويجري وعبدالرحمن النمر وإبراهيم القناص وحسن القحطاني فيما غاب عن الاجتماع أحمد الخميس والدكتور عبدالله باعشن وذلك نظراً لوجود ارتباطات سابقة لديهم تخص النادي.
هذا وقال سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل في تصريح خاص ل (الجزيرة) عقب الاجتماع أن الحقائب الإدارية لم توزع بين الأعضاء وسيتم ذلك في اجتماع قادم بإذن الله.
ونفى سمو رئيس النادي ما تردد حول بعض الأسماء المرشحة لتدريب الفريق الأول لكرة القدم وقال: لم يتم اختيار أي مدرب ولا يوجد مرشح مؤكد لهذه المهمة يمكن الإفصاح عنه في الفترة الراهنة..
وأضاف أن النادي لم يضع أسماء لاعبين محليين أو أجانب في أجندته.. وقال: سوف نتأنى في الاختيار والأهم لدينا هو مصلحة النادي وما يحتاجه الفريق من لاعبين فعلاً.
وشدد سموه على أهمية وقوف الجماهير الهلالية مع ناديها ودعمه في الوقت الحالي حتى يحقق طموحاتها متمنياً أن يوفق إلى قيادة النادي في المرحلة المقبلة إلى ما يتمناه الجميع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved