Wednesday 7th July,200411605العددالاربعاء 19 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

من خلال عقد شراكة مع «ICICI Infotech» من خلال عقد شراكة مع «ICICI Infotech»
الفيصلية تدعم حلول إدارة الأعمال المقدمة للمشاريع بالمملكة

تواصل شركة الفيصلية لخدمات الأعمال والتكنولوجيا (فبتك)، إحدى شركات مجموعة الفيصلية، دعمها لحلول إدارة الأعمال للمشاريع بالمملكة وذلك بتوقيعها عقد شراكة مع شركة «ICICI Infoteck».
وتأتي هذه الشراكة بين الشركتين تمشياً مع أهداف «إنفوتك» الرامية إلى تعزيز وجودها في المنطقة والعمل عن قرب مع شريك يتمتع بخبرة كبيرة لدعم الحلول الرائدة التي تقدمها الشركة في مجال الأعمال في المنطقة. وبموجب هذه الشراكة تصبح (فبتك) صاحبة الحق في بيع والتصرف في كل من «أوريون» و «كروس رودز» في المملكة.
تعمل «أوريون» على تلبية احتياجات مشاريع منطقة الشرق الأوسط الموجودة حالياً بتسخير إمكاناتها للوفاء بمتطلبات هذه المشاريع والموازنة بين مستلزماتها وميزانياتها بما يعطي الدعم الكامل للأعمال الإلكترونية مستقبلاً. وتحظى «أوريون» بتواجد في أكثر من 38 بلداً مما يجعل منها قاعدة حلول دولية بحق في مجال ERP. كما تعد «كروس رودز» التي تقدمها «ICICI Infotech» إحدى الحلول المباشرة الفاعلة في مجال «إدارة علاقات المشاريع» والتي تقدم إطاراً رمزياً لصفقات الأعمال والتواصل بين بائع المشروع والعملاء وشركاء العمل والعاملين.
السيد / خالد الشملان، المدير العام لشركة (فبتك) علق على هذه الشراكة قائلاً: «إن حلول أعمال المشاريع التي تقدمها ICICI تتناسب تماماً مع سياستنا الرامية إلى تزويد المشاريع في المملكة بالآليات اللازمة لإدارة أعمالها والارتقاء بمستوى خدمة عملائها مع الحفاظ على انخفاض تكاليف التشغيل لديها. ويعد هذان العاملان من أهم العوامل اللازمة لتحقيق النجاح في ظل هذا التنافس المتزايد».
ويضيف السيد/ هاري بادمان أبهان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ICICI Infotech قائلاً: «لقد أدركت ICICI أن الوسطاء الذين يتمتعون بالمثابرة والخبرة يمدون الشركة بميزة تنافسية هامة. وتمشياً مع أهدافنا الرامية إلى تقديم خدمات أفضل للعملاء المتزايدين لخدمات ERP في المملكة، فإن عملية اختيار الشريك ذي الكفاءة والخبرة في السوق لم تكن بالأمر العسير. فشركة (فبتك) لديها الخبرة والمقدرة على تقديم الحلول الكاملة والمتكاملة لمختلف قطاعات الأعمال.
إن شهرة وجودة خدمات (فبتك) في المملكة غنية عن التعريف».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved