Wednesday 7th July,200411605العددالاربعاء 19 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

كرنفال النجوم يتفاعل مع الجمهور في حديقة جبل أبو مخروق كرنفال النجوم يتفاعل مع الجمهور في حديقة جبل أبو مخروق

*الجزيرة: نوافذ تسويقية
إنجاز رائع يضاف لحديقة «جبل أبو مخروق» الواقعة في شارع الستين وسط العاصمة الرياض حيث المرتفعات الجبلية والجلسات العائلية المنفصلة، والمسطحات الخضراء الممتدة والألعاب المجانية بالإضافة إلى البحيرة والسفن.. وقد امتلأت حديقة جبل أبو مخروق بالزوّار حيث الفعاليات الثقافية والترفيهية فقدم عمو جميل مشرف التنشيط السياحي بشركة عبدالمحسن الحكير فقرات متنوعة للحاضرين حيث فاز بمسابقة جميل على الهواء (7) أشخاص بتذاكر مجانية لدخول شاليهات بحيرة اليمامة وكل بطاقة تسمح الدخول لـ 5 أشخاص. ثم مسابقات ثقافية للنساء، ومسابقات للشباب، ومسابقات للأطفال. وقد نالت مسابقة (خلع الشراب) إعجاب الأطفال حيث المتعة والمقدرة والتركيز والقوة والسرعة.. وقد نال المتسابقون الهدايا التقديرية المتنوعة.
المشرف على الحديقة فهد الحزام أوضح أن حديقة (جبل أبو مخروق) تعمل المستحيل لجلب الزائرين والزائرات لها وتعمل على راحتهم وكسب رضاهم في صيف يتمنونه جميلاً لسياحة داخلية رائدة.
وأكد أن كرنفال النجوم من أمتع وأبدع الفعاليات الترفيهية التي تقوم بها مؤسسة عبدالمحسن الحكير وأولاده لخدمة السياحة الداخلية وتشجيعها. هذا وتتوالى الفعاليات وتزداد أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع.. حيث الجوائز والهدايا والاستمتاع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved