Wednesday 7th July,200411605العددالاربعاء 19 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

في ختام زيارته للمملكة رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين: في ختام زيارته للمملكة رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين:
أمن المملكة وسلامتها من أمن دول مجلس التعاون

* جدة - واس:
أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة أن أمن وسلامة المملكة العربية السعودية هو من أمن وسلامة كل دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مجددا وقوف مملكة البحرين إلى جانب المملكة العربية السعودية ومساندتها في كل الإجراءات التي تتخذها للقضاء على تلك الأعمال الإرهابية المشينة الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المملكة العربية السعودية وكل دول المنطقة. وأعرب في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بمناسبة زيارته للمملكة عن سعادته بزيارة المملكة معتبراً هذه الزيارة فرصة طيبة للالتقاء بخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لتبادل الرأي والمشورة حول كل ما يهم البلدين الشقيقين وكذلك ترسيخ وتعزيز الأواصر الأخوية الحميمة والعلاقات التاريخية المتميزة القائمة بين البلدين بما يسهم في تحقيق المزيد من الخير للشعبين الشقيقين وبما يدعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والقضايا العربية والإسلامية.
وقال سموه (يسعدني أن أنقل خلال هذه الزيارة خالص تحيات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود وأخيه صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز وأخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وأطيب تمنيات جلالته وصادق مشاعره إلى المملكة العربية السعودية ملكاً وحكومة وشعباً بدوام التقدم والنماء والازدهار). ونوه سموه بما يربط مملكة البحرين بشقيقتها المملكة العربية السعودية على امتداد تاريخهما العريق من العلاقات الأخوية الوطيدة ووشائج القربى والمودة العميقة والقواسم المشتركة معرباً عن تقديره للمملكة العربية السعودية وقيادتها الرشيدة لمواقفها المساندة ودعمها المتواصل لشقيقتها مملكة البحرين ولسعيها الحثيث لدعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدفاع عن قضايا أمتها العربية والإسلامية. ودعا سموه في ختام تصريحه الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلدين الشقيقين نعمة المودة والألفة والتواصل وأن يحفظ للمملكة العربية السعودية أمنها واستقرارها وتقدمها لتواصل مسيرة الخير والنماء.
وقد غادر صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة جدة مساء امس بعد زيارة قصيرة للمملكة. وكان فى وداعه بمطار الملك عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة ومعالي وزير الاقتصاد والتخطيط الاستاذ خالد بن محمد القصيبي الوزير المرافق ومدير عام مكتب المراسم الملكية محمد بن عثمان ناظر وعدد من المسؤولين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved