Wednesday 7th July,200411605العددالاربعاء 19 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

بري يستقبل سفير المملكة في لبنان بري يستقبل سفير المملكة في لبنان

* بيروت - واس:
استقبل رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري في مقر مجلس النواب ببيروت أمس سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان الدكتورعبد العزيز محي الدين خوجة بمناسبة توليه مهام منصبه سفيراً لخادم الحرمين الشريفين في لبنان.
وقد نقل السفير خوجة لدولة الرئيس بري تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام للدولة.
واكد بري خلال اللقاء عمق العلاقات الاخوية الوطيدة التي تربط بين المملكة العربية السعودية ولبنان لافتاً الى ما شهدته وتشهده من تطور بفضل الدعم الذى تلقاه من قيادتي البلدين الشقيقين.
وعبر عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود على ما يوليه للبنان من رعاية واهتمام .
ولفت الى المواقف المشرفة للمملكة العربية السعودية تجاه لبنان خلال المحنة التي مر بها والتي توجت باتفاق الطائف الذى انهى الحرب الاهلية وارسى دعائم الامن في ربوع لبنان.
وتحدث عن الجهود التي بذلتها حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله لاعادة الامن والاستقرار للبنان وما تلا ذلك من دعم ومؤازة لاعادة البناء والاعمار.
من جانبه اعرب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان عن شكره لدولة رئيس مجلس النواب اللبناني على مشاعره تجاه المملكة العربية السعودية مؤكدا حرص المملكة على ترسيخ دعائم العلاقات الاخوية القائمة بين البلدين في شتى المجالات وتطويرها لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين وشعبيهما.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved