Wednesday 7th July,200411605العددالاربعاء 19 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

تربويات حائل يشدن بالجائزة: تربويات حائل يشدن بالجائزة:
البندري الفريح: سعادتنا غامرة نوال الحربي: شكراً لحسن التنظيم

عبّر عدد من التربويات بمنطقة حائل عن بالغ سعادتهن بتشريف حرم نائب أمير المنطقة صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت مقرن بن عبدالعزيز ورعايتها لختام هذه المسابقة الأولى من نوعها على مستوى المنطقة والتي تحمل اسماً عزيزاً على كافة المجتمع الحائلي:
البندري الفريح رئيسة قسم الإشراف التربوي قالت إن هذا المساء وحرم سمو نائب أمير المنطقة تشرفنا لهو تشريف لنساء المنطقة أجمع حيث تكرم الفائزات ونحن مكرمون بتشريف سموها وقدمت (الفريح) شكرها للجنة المنظمة واستجابة الجمهور الحاضر كما دعت الطالبات المتفوقات لمواصلة التفوق متمنية لمن يحالفهن الحظ في هذا العام التفوق في الأعوام القادمة.
وشكرت الأستاذة/ نوال الحربي المشرفة التربوية ورئيسة لجنة الأمومة والطفولة بجمعية أجاء النسائية الخيرية للأميرة نوف بنت مقرن رعايتها وحرصها الشديد على مشاركة فئة ذوي الظروف والاحتياجات الخاصة وتمنت بأن تستثمر هذه المسابقة لأعوام قادمة مقدرة حسن التنظيم وروعة الاستضافة.
وأوضحت الأستاذة نسرين أحمد المهوس شدّيد إعجابها بهذه المسابقة التي تجمع بين نبل أهداف هذه الفكرة والتنظيم الرائع من قبل إدارة قرية مشار السياحية والإشراف والتحكيم من قبل الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات ممثلة في قسم الإشراف التربوي ومما أعطى لهذه المسابقة البريق اسم صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت مقرن.
وامتدحت الأستاذة نسرين هذه المناسبة قائلة: قد تكون شهادتي مجروحة بهذه المسابقة وذلك لقربي الشديد من هذه المسابقة بجميع قنواتها فقد تشرفت بالمشاركة بها كوني إحدى الطالبات المتفوقات من منسوبي الجامعة العربية المفتوحة والأمر الآخر مشاركة جمعية اجاء النسائية الخيرية كوني مديرة لهذه الجمعية والترتيبات المسبقة لفقرات الحفل كون الجمعية مشاركة بفئة الأيتام الذين ترعاهم وتكفلهم الجمعية.
وأشادت الأستاذة نسرين بجهود الأميرة نوف بنت مقرن آل سعود نائبة رئيسة مجلس إدارة الجمعية والتي كان لمتابعتها الدائمة لهذه المسابقة الأثر الفاعل وحرصها الشديد على مشاركة جميع الفئات التي تشملهم أنشطة وخدمات هذه الجمعية في هذه المسابقة وذلك كجانب إنساني عُرف عن سموها الكريم.
الجدير بالذكر أن الأستاذة نسرين المهوس مديرة جمعية اجاء النساء الخيرية إحدى الشخصيات النسائية الشابة والتي تركت بصمات واضحة في أنشطة الجمعية على وجه الخصوص على صعيد الأنشطة النسائية بوجه عام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved