Wednesday 7th July,200411605العددالاربعاء 19 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

برعاية حرم نائب أمير حائل بقرية مشار السياحية اليوم برعاية حرم نائب أمير حائل بقرية مشار السياحية اليوم
إقامة الحفل الختامي لمسابقة الأميرة نوف بنت مقرن الأولى للتفوق الدراسي

* حائل/ عبدالعزيز العيادة وحمد الغصوني
ترعى مساء هذا اليوم حرم نائب أمير منطقة حائل صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت مقرن آل سعود الحفل الختامي لمسابقة الأميرة نوف بنت مقرن الأولى للتفوق الدراسي. وذلك بالمدينة الترفيهية للعوائل بقرية مشار السياحية.
الأستاذ / عبدالسلام بن عبدالكريم المعجل مدير قرية مشار السياحية ورئيس اللجنة المنظمة للمسابقة أعرب في تصريح ل «الجزيرة» عن عظيم امتنانه لسمو الأميرة على هذه الرعاية الكريمة لهذه المسابقة الكبيرة والتي حققت نجاحات متميزة بشهادة الجميع بفضل الله ثم بفضل الجهود والمتابعة المستمرة من قبل سمو الأميرة نوف بنت مقرن وحرصها الشديد على أن تظهر بالمظهر المشرف.
وعن فكرة المسابقة قال الأستاذ/ عبدالسلام بأنها جاءت من قرية مشار السياحية الجهة المنظمة وبإشراف من إدارة التربية والتعليم للبنات بمنطقة حائل ممثلة بقسم الإشراف التربوي.
وعن الحفل وفقراته أفاد الأستاذ عبدالسلام بأنه قد تم التجهيز المسبق لهذا الحفل والحرص الشديد على إخراجه بالشكل الذي يواكب المناسبة والرعاية الكريمة فبالإضافة إلى الحفل الخطابي الذي سيقام إضافة إلى الأوبريت الإنشادي «شكراً ماما نوف» المقدم من فئة ذوي الاحتياجات والظروف الخاصة وأطفال انحلال الجلد الفقاعي الذين حرصت سموها الكريم على مشاركتهم الفاعلة في هذه المسابقة ويأتي هذا الأوبريت كرد من المعاقين لعرفان هذه الأميرة الغالية.
بعدها سوف تعرض مشاهد مسرحية يليها طابور العرض لجميع المتفوقات بعد ذلك تأتي فقرة التتويج وتكريم المتفوقات وتسليم شهادات التقدير للمساهمين والمشاركين في هذه المسابقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved