Wednesday 7th July,200411605العددالاربعاء 19 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

خلال استقبال سموه جمعاً من المسؤولين ورجال الأعمال خلال استقبال سموه جمعاً من المسؤولين ورجال الأعمال
أمير الباحة يشيد بمضامين كلمة المليك ويؤكد زوال شرور الفئة الضالة

* الباحة - خالد زاهي:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في منزل سموه بمدينة الباحة أمس مديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز وأعضاء مجلس المنطقة ومشايخ القبائل والأعيان ورجال الأعمال والإعلام الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بسلامة الوصول بعد عودته من إجازته السنوية.
واستمع الوفد خلال الاستقبال الى كلمة الأهالي التي ألقاها نيابة عنهم شيخ قبيلة بني خثيم عبد الرحمن بن هاشم بن عدنان الذي رفع فيها الشكر لله اولاً ثم لولاة الأمر حفظهم الله وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ولسمو أمير المنطقة وسمو نائبه بمناسبة بدء تشغيل مشروع مياه وادي عروة الذي يمد المنطقة بالمياه خاصة مع حلول موسم الصيف.
وأعلن في كلمته عن شجب واستنكار أهالي وأبناء المنطقة لما تعرضت له البلاد من اعمال تخريب قام بها مفسدون منتمون لفئة ضالة عن الحق والصواب سائلاً الله العلي القدير ان يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ قادتها وأن يذهب عنها كل شر وكيد.
بعد ذلك تحدث سمو أمير منطقة الباحة في كلمة للحضور عما تحقق للمنطقة من نهضة تنموية في كافة المجالات وخاصة في مجال المياه مشروع وادي عروة ووضع المنطقة في الأولوية الثانية لمشروع التحلية الذي سيرى النور في القريب العاجل بإذن الله.
واكد سموه أن ما تعرضت له البلاد من أعمال فساد من المنتمين للفئة الضالة ما هو إلا شر وسيزال بإذن الله مؤكداً سموه أننا جميعاً جنود وفداء للوطن ولقيادتنا الرشيدة حفظها الله.
وأشاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز بالبادرة الكريمة من القيادة الحكيمة لهذه البلاد والتي أعلنها سمو ولي العهد حفظه الله لهذه الفئة الذين ضلوا عن طريق الحق مشيراً سموه بالدور الكبير الذي يقوم به رجال الأمن الذين يستحقون كل الشكر والتقدير.
واختتم سموه حديثه بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ لنا قادتنا وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء عبد الرحمن بن علي الطويان ومدير عام المكتب الخاص لسمو أمير المنطقة عبد الله بن محمد الخربوش ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة أحمد بن صالح السياري.
من جهة أخرى استقبل سموه بالباحة أمس مجموعة من رجال الأعمال الذين وفدوا للمنطقة لدراسة بعض المشاريع الحيوية بالتنسيق مع الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة يتقدمهم رئيس مجلس إدارة مجموعة السيف فيصل السيف، وتم خلال الاستقبال مناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالمشاريع السياحية والحيوية بالمنطقة.
كما رحب سمو أمير منطقة الباحة بالحضور مشيرا إلى ما تتمتع به المنطقة من بنية اسياسية وأجواء معتدلة وتضاريس متنوعة جعلت منها أحد أهم مصائف المملكة.
من جهته اشاد رجل الأعمال فيصل السيف في كلمة نيابة عن أعضاء الوفد بما تقوم به الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة من تسويق لعدد من الفرص الاستثمارية التي قامت بإعدادها سابقا الدار السعودية للاستشارات ذات الفرص المتنوعة في مجالات السياحة والصناعة والزراعة مشيداً بما تتمتع به منطقة الباحة من مقومات وفرص عمل.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد احمد بن منيف المنيفي ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة عبد الله بن محمد الخربوش ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة أحمد بن صالح السياري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved