Wednesday 7th July,200411605العددالاربعاء 19 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

في زيارة تفقدية للمحافظة في زيارة تفقدية للمحافظة
أمير تبوك يلتقي أهالي محافظة تيماء ويدشن خدمة الجوال

* تبوك - تيماء - ماجد العنزي:
التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء أمس الأول بأهالي محافظة تيماء في صالة الاستقبالات بالمحافظة في مستهل زيارة سموه التفقدية للمحافظة حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله محافظ تيماء عمار بن عبدالرحمن الحقباني ورئيس محكمة تيماء الشيخ محمد الصائغ ومدير شرطة تيماء المقدم خالد بن محمد آل ذيبان وتشرف أهالي المحافظة بالسلام على سموه الكريم وتبادل سموه الأحاديث الودية مع الجميع واستمع سموه لاحتياجاتهم مؤكداً سموه حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله جميعاً - على توفير كافة الخدمات والمشاريع الخدمية التي يحتاجها المواطن أينما كان مشيراً سموه إلى أن زيارته للمحافظة تأتي في إطار تفقد عدد من المشاريع الخدمية بالمحافظة والاطمئنان على سير العمل فيها إضافة إلى افتتاح عدد من المشاريع الخدمية ووضع حجر الأساس لمشاريع أخرى لخدمة أهالي المحافظة وزوارها.
وامتدح سموه في حديثه للأهالي تاريخ محافظة تيماء مشيراً إلى أن ماضيها أبيض كما هو حاضرها ومستقبلها إن شاء الله ومهما عمل لها من مشاريع فهي ذات مكانة متميزة بأهلها والمنصف يلحظ التطور الحاصل في المحافظة عاماً بعد آخر.
وأضاف سموه بقوله : بلادكم بخير ونعمة والأمن دائماً مستتب وندعو الله ان يرجع الفئة الضالة التي حادت عن طريق الصواب فمن تاب منهم توبة نصوحاً فإن ولي الأمر حفظه الله أوجد لهم الباب المفتوح ومن اختار الضلال سيواجه والطريق العسر سيواجه بما واجهه الآخرون وهؤلاء لا يمثلون أحداً بل يمثلون أنفسهم.
ندعو لهم بالهداية وان الشرع هو الذي يحكمهم وهذا أمر نعتز به وولاة الأمر واثقون بالله تعالى ثم بأهل هذه البلاد والله لا يخذل قوماً صدقوا ما عاهدوا الله عليه وانتم خدام الحرمين الشريفين والمسلمين جميعاً والرسالة المحمدية ومطبقون الشريعة وبلادكم كل يوم في تطور يوماً عن آخر ونسأل الله ان يستر على الجميع.
بعد ذلك تحدث أهالي محافظة تيماء وشكروا سمو أمير المنطقة مجددين العهد والولاء لقيادة هذه البلاد الرشيدة والوقوف إلى جانب قيادتهم ضد هذه الفئة الضالة وتعاونهم المستمر مع إخوانهم رجال الأمن في التصدي لكل من تسول له نفسه النيل من أمن واستقرار هذه البلاد وتعكير صفو العيش الكريم الذي ينعم به كل مواطن في هذه البلاد.
وقد ألقيت بعض القصائد الشعرية أمام سموه خلال اللقاء.
بعد ذلك شرف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك حفل العشاء الذي أقامه أهالي المحافظة تكريماً لسموه.
وحضر اللقاء وحفل العشاء رئيس برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي أحمد بن عبدالرحمن الخريصي ورئيس بلدية منطقة تبوك الدكتور علي بن سالم العصيفير والمستشار بامارة منطقة تبوك جميل بن عباس السحلي ومديرو الادارات الحكومية بمنطقة تبوك.
وكان سموه في طريقه إلى المحافظة قد قام بافتتاح مشروع خدمة الهاتف الجوال الذي يخدم طريق (تبوك - الجوف) على بعد (100 كم) من تبوك حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله الموقع مدير عام الاتصالات بمنطقة تبوك حميد بن خضران المالكي ورئيس مركز القليبة حمود خلف الشمري ورئيس مركز فجر ابراهيم بن عبدالرحمن النفيسة.
بعد ذلك قام سموه بازاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع ثم استمع سموه لشرح عن المشروع الذي يأتي استكمالاً لمشاريع تغطية الطرق بخدمة الهاتف الجواف بمحافظات ومراكز منطقة تبوك حيث بلغ عدد الخطوط العاملة (250) ألف خط ثابت وجوال وقدم سموه شكره وعرفانه لمدير عام الاتصالات بالمنطقة والعاملين في اتصالات المنطقة منوهاً بخدمات التوسعة في خدمة الهاتف الجوال بالمنطقة التي يستفيد منها المواطن والمقيم بمنطقة تبوك ومحافظاتها ومراكزها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved