Wednesday 7th July,200411605العددالاربعاء 19 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

وفد جامعة الملك عبد العزيز زار جامعة الملك فهد وفد جامعة الملك عبد العزيز زار جامعة الملك فهد

* الدمام - حسين بالحارث:
زار وفد علمي من مسؤولي النشر العلمي في جامعة الملك عبد العزيز جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.
وقد التقى الوفد خلال الزيارة وكيل جامعة الملك فهد للبترول والمعادن للدراسات العليا والبحث العلمي د. محمد بن عمر بدير الذي قدَّم شرحاً عن الجامعة وامكاناتها ومرافقها ودورها على أصعدة التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، وكانت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن قد قامت بترتيب برنامج الزيارة واستضافة الوفد، وقام د. محمد بن عبد العزيز العوهلي وكيل عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي باطلاع الوفد على تجربة الجامعة في النشر العلمي خاصة في النشر الالكتروني بالنسبة لمجلة الجامعة العلمية المحكمة وهي المجلة العربية للعلوم والهندسة.
كما زار الوفد المكتبة المركزية بالجامعة واستمع الى شرح من عميد المكتبات د. ابراهيم بن محمد الجبري عن المكتبة ومقتنياتها وتقنياتها المتطورة ودورها المتميز في مساندة عمليتي التحصيل الدراسي والبحث العلمي.
وزار الوفد مطابع الجامعة واستمع الى شرح من المهندس ابراهيم بن عبدالرحمن الخالدي مدير عام تقنيات التعليم عما تضمه المطابع من امكانات وتقنيات طباعية متطورة، وقد ضمَّ الوفد د. سمير عبدالله عاشور الأستاذ بقسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة ود. علي بن محمد السنوسي مدير مركز النشر العلمي ود. عبدالله معتاد الخالدي مدير مركز البحوث والتنمية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved