Wednesday 7th July,200411605العددالاربعاء 19 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

تشمل 22 مشروعاً وبأكثر من (261) مليون ريال تشمل 22 مشروعاً وبأكثر من (261) مليون ريال
الأمير نايف يوقِّع عدداً من العقود لمنشآت وزارة الداخلية

* جدَّة - واس:
وقَّع صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية بمكتب سموه أمس عقود تنفيذ المجموعة السادسة من مشروعات الخطة التطويرية الشاملة لمنشآت وزارة الداخلية. وعقب التوقيع نوه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه الشركات والمؤسسات السعودية في تنفيذ المشروعات التي توكل اليها مؤكداً ان التعاقد مع هذه الشركات يظل الأهم فيه ان يبقى رأس المال سعودياً وان يكون مجال العمل كذلك ويستفيد منه أكبر قدر من السعوديين وأن يكون العائد للحصيلة الوطنية.
وعبر سموه في كلمة وجهها للقائمين على تنفيذ تلك العقود عن ثقته في ابناء الوطن وقدرتهم الكاملة بأن يقوموا بكل ماهو مطلوب منهم في بناء انفسهم ووطنهم مشدداً سموه على ضرورة التركيز من قبل الشركات على اتاحة العمل امام الشباب السعودي المؤهل.
وتمنى سمو وزير الداخلية للقائمين على الشركات والمؤسسات المنفذة لتلك العقود التوفيق والسداد والحصول على أكبر قدر ممكن من العقود في المشاريع التي تنفذها الدولة لمصلحة الوطن والمواطن حاثاً سموه تلك الشركات بالحرص على جودة العمل والانضباط والالتزام بالعقود وتسليم المنشآت في مواعيدها دون تأخير.
من جانبه أوضح المدير العام لمركز المشروعات التطويرية بوزارة الداخلية الدكتور محمد بن حسن آل الشيخ أن اجمالي قيمة العقود التي قام سموه بتوقيعها بلغت تكاليفها 261.714.087.60 ريالاً شملت تنفيذ -22 - مشروعاً لعدد من قطاعات وزارة الداخلية المختلفة.
وبين ان هذه العقود تضمنت تنفيذ مبنى قيادة قوات الامن الخاصة بجدة بتكلفة اجمالية بلغت 67.292.861 ريالا و -12 - مشروعا لامارات المناطق بتكلفة اجمالية بلغت 154.863.530.27 ريالا شملت مشروع مبنى امارة منطقة الجوف ومبنى محافظتي المجمعة والدوادمي بمنطقة الرياض ومبنى محافظة عنيزة بمنطقة القصيم ومبنى محافظة خميس مشيط بمنطقة عسير ومبنى محافظة القنفذة بمنطقة مكة المكرمة ومبنى محافظة بدر بمنطقة المدينة المنورة ومبنى محافظة الجبيل بالمنطقة الشرقية ومبنى محافظة ضباء بمدينة تبوك ومبنى محافظة رفحاء بالحدود الشمالية ومبنى مراكز برحرح ودوس بمنطقة الباحه ومبنى مركز عمائر بن صنعاء بمنطقة حائل. واشار الدكتور ال الشيخ الى ان العقود تضمنت كذلك -5 -مشاريع للامن العام بتكلفة اجمالية بلغت 29.818.357.88 ريالا شملت تنفيذ مشروع مبنى شرطة النظيم ومبنى شرطة الفيصلية بمدينة الرياض ومبنى شرطة صفوى بالمنطقة الشرقية ومبنى شرطة بريدة بمنطقة القصيم ومبنى مخفر شرطة ابحر الشمالية بمحافظة جدة و-3 -مباني للدفاع المدني بتكلفة بلغت 13.739.348.45 ريالا شملت مشروع مبنى فرقة دفاع مدني الثقبة بالمنطقة الشرقية ومبنى فرقة دفاع مدني السليمانية بمدينة تبوك ومبنى فرقة دفاع مدني المسيجيد بالمدينة المنورة.
وأوضح الدكتور محمد بن حسن ال الشيخ ان توقيع صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز لهذه العقود يأتي امتداداً للرعاية والاهتمام الذي تحظى به الخطة التطويرية الشاملة لمنشآت وزارة الداخلية من سموه وان ماحظيت به هذه الخطة من دعم ومتابعة سموه المباشرة وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون الامنية هو الدافع الحقيقي وراء ما تحقق وسيتبع ذلك بحول الله توقيع عقود المجموعات التالية من مشروعات الخطة التطويرية الشاملة لمنشآت وزارة الداخلية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved