Wednesday 7th July,200411605العددالاربعاء 19 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

افتتاح عدد من مراكز الخدمات التربوية في مدارس المجمعة افتتاح عدد من مراكز الخدمات التربوية في مدارس المجمعة

* المجمعة - صالح الدهش:
وجّه مدير التربية والتعليم بمحافظة المجمعة بالنيابة ناصر بن أحمد الضعيان بافتتاح مركز للخدمات التربوية تبدأ عملها بالمحافظة قبل اختبارات الدور الثاني بشهر ونصف تقريباً وفق الضوابط المبلغة للمدارس حيث ستكون وفق ما يلي:
تكون فترة الدراسة صباحية ومسائية او فيهما معاً، الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهراً، والمسائية ما بين صلاة العصر وصلاة العشاء.
ويخصص لكل مادة ثلاث حصص في الاسبوع بحيث لا تكرر المادة لنفس المجموعة في اليوم الواحد، ولا يزيد نصاب المعلم على 24 حصة في الاسبوع.
وزمن الحصة 60 دقيقة للمرحلتين المتوسطة والثانوية و45 دقيقة للمرحلة الابتدائية، وان لا تقل المجموعة الواحدة عن سبعة طلاب ولا تزيد على خمسة عشر طالبا.
علماً بأنه سوف يعامل المعلمون الذين يرغبون العمل في هذه المراكز خلال الفترة الصيفية معاملة زملائهم في المركز الصيفية ومدارس تحفيظ القرآن الصيفية من حيث الاجازة الصيفية.. والمدارس المقرر فتح مركز الخدمات التربوية الصيفية فيها هي:
ثانوية المجمعة، ثانوية جلاجل، ثانوية الروضة، ثانوية الحوطة، ثانوية تمير، ثانوية الارطاوية، ثانوية جراب، ثانوية الحفنة، ثانوية محمد القاسم، الفيصلية الابتدائية بالمجمعة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved