Wednesday 7th July,200411605العددالاربعاء 19 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

مقتل 11 بينهم زعيمهم في جبل (أيوب) مقتل 11 بينهم زعيمهم في جبل (أيوب)
القوات اليمنية تجبر الحوثي على النزول من التلال

* صنعاء - الجزيرة - عبدالمنعم الجابري:
استطاعت القوات اليمنية التي استأنفت مساء الاثنين هجومها على حسين الحوثي، إجباره وأعوانه على النزول من التلال التي كان يحتمي بها والسيطرة على قمم جبل مران فيما لاذ الحوثي وأتباعه بالفرار إلى أماكن أخرى .. ولدى استئناف هجومها تمكنت القوات اليمنية من اقتحام قرية (الجارية) والسيطرة على وادي (بن سعد) الذى يقع تحت جبل (مران).
وذكرت مصادر رسمية في صنعاء أن وحدات من القوات المسلحة والأمن قتلت أحد عشر شخصاً من العناصر التي أسمتها الحكومة ب(المرتزقة) في جبل (أيوب) على طريق البقع في محافظة صعدة.
وأوضحت المصادر أن هؤلاء الذين لقوا مصرعهم ومعهم زعيمهم عبدالله عيضة الرزامي والملقب ب( الشوعة)، وينتمون إلى قبيلة (آل شافعة)، كانوا قد أقدموا يوم السبت المنصرم على التقطع لأحد الأطقم العسكرية وأطلقوا عليه النار بطريقة مفاجئة مما أدى إلى مقتل خمسة من رجال القوات المسلحة ممن كانوا على الطقم العسكري وإصابة خمسة آخرين.ونفت المصادر الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام حول عدد الضحايا في المواجهات بين القوات الحكومية وأتباع الحوثي في اليومين الماضيين .. موضحاً أن الأنباء التي تحدثت عن مقتل 35 شخصاً وإصابة 6 آخرين من أتباع الحوثي خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية من يومي (الأحد والاثنين) غير صحيحة وتفتقر إلى الدقة والموضوعية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved