Wednesday 7th July,200411605العددالاربعاء 19 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

قوة عراقية تعتقل 3 إيرانيين.. ومجموعة مسلحة تهدد بقتل الزرقاوي قوة عراقية تعتقل 3 إيرانيين.. ومجموعة مسلحة تهدد بقتل الزرقاوي
مقتل 3 أمريكيين في هجوم ومصرع طفل برصاص الاحتلال

  * بغداد - السليمانية - الوكالات :
قتل طفل عراقي وأصيب آخر برصاص الجنود الامريكيين حين فتحوا النار على سيارة لم تتوقف عند نقطة تفتيش في العاصمة العراقية بغداد حسبما اعلنه الجيش الامريكى امس ، كما قتل ثلاثة من عناصر مشاة البحرية الاميركية خلال اداء عملهم في عملية جرت في غرب العراق.
من جانب آخر قال رئيس الوزراء العراقي المؤقت إياد علاوي إن إخبارية عراقية أدت إلى شن هجوم جوي أمريكي على هدف يشتبه أنه يأوي متشددين في مدينة الفلوجة حيث ارتفع عدد القتلى إلى 13 قتيلا ، وذكرت مصادر بمستشفيات أن هناك نساء وأطفالا بين قتلى الغارة التي شنت أمس الاول وسقط فيها أيضا سبعة مصابين .
من ناحية اخرى اعلن مسؤول في حزب الاتحاد الوطني الكردستاني الذي يتزعمه جلال طالباني ، ان قوة امنية عراقية اعتقلت ثلاثة ايرانيين يعملون في مكتب العلاقات الايرانية في شمال العراق ، وقال علي شامار قائمقام قضاء كلار جنوب شرق السليمانية انه (لم يتبين حتى الآن ماهية الاسباب التي دعت هذه القوة إلى القيام بمثل هذا العملية السريعة والخاطفة).
من جهة أخرى هددت مجموعة عراقية مسلحة تطلق على نفسها اسم (حركة الانقاذ) في شريط مصور تم بثه أمس (المجرم) أبا مصعب الزرقاوي بالقتل ان لم يغادر واتباعه العراق (فورا) ، وقال متحدث ملثم باسم المجموعة كان يجلس إلى مكتب امام علم العراق ووضع امامه قذيفة ومصحفا ، (نقول للمرتد المجرم أبي مصعب الزرقاوي ان عليه مغادرة العراق فوراً هو ومجاميعه).

طالع «دوليات»


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved