Wednesday 7th July,200411605العددالاربعاء 19 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

فيما تلقى اتصالاً هاتفياً من بوتين فيما تلقى اتصالاً هاتفياً من بوتين
ولي العهد يستقبل رئيس وزراء مملكة البحرين

  * جدة - واس:
استقبل صاحب السموّ الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز -ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني- أخاه صاحب السموّ الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة -رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين- الذي وصل إلى جدة أمس في زيارة للمملكة.. بعد ذلك صافح الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة عدداً من مستقبليه يتقدمهم أصحاب السموّ الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسئولين من مدنيين وعسكريين وأعضاء سفارة البحرين لدى المملكة.
وبعد استراحة قصيرة في صالة التشريفات بمطار الملك عبدالعزيز صحب الأمير عبدالله أخاه الشيخ خليفة في موكب رسمي إلى قصر سموّ ولي العهد.
ومن جهة أخرى تلقى صاحب السموّ الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز -ولي العهد- اتصالا هاتفيا امس من فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية.
وقد تطرق الاتصال للعلاقات بين البلدين والاوضاع في المنطقة، وقد أثنى فخامته على موقف الشعب السعودي ورجال الامن والقوات المسلحة بكل قطاعاتها في التصدى للارهاب.. وأبدى استعداد روسيا لتقديم ما يُطلب منها في مكافحة الارهاب.
كما تطرق فخامته إلى سبل تطوير الشأن الاقتصادى بين البلدين، وتفعيل دور اللجنة السعودية الروسية المشتركة للوصول إلى ما يصبو اليه البلدان.. وقد شكر سموّه فخامة الرئيس على ما أبداه من مشاعر طيبة تجاه المملكة وشعبها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved