Wednesday 7th July,200411605العددالاربعاء 19 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بفندق السلمان بمدينة بريدة: بفندق السلمان بمدينة بريدة:
رجال الأعمال بالقصيم يطلعون على العرض التفصيلي لمشروع مدينة فجر السياحية بأبها

* بريدة - عبد الرحمن التويجري:
نظمت كل من شركة فجر للاستثمار السياحي ودار الدراسات الاقتصادية عرضاً تفصيلياً لفرص الاستثمار عن مشروع الشركة الجديد في مدينة أبها وهو باكورة مشروعاتها السياحية (مشروع مدينة فجر السياحية) وتم تنظيم هذا العرض مساء الأحد الماضي 16-5-1425هـ في فندق السلمان بمدينة بريدة.
وقدَّم للعرض سعادة الدكتور عبد العزيز بن اسماعيل داغستاني رئيس دار الدراسات الاقتصادية والسيد لؤي غزال مدير إدارة التخطيط والاستثمار بشركة فجر للاستثمار السياحي.
وقد أوضح الدكتور داغستاني الفرص المختلفة وأدوات الاستثمار التي توفرها الشركة للمستثمرين والمساهمين من خلال (مشروع مدينة فجر السياحية) والمشروعات الأخرى التي تقوم عليها.
واشار الدكتور داغستاني الى ان المهنية العالية والحرص الشديد على هيكلة فرص استثمار حقيقية كانت وراء التميُّز الذي جاء في طرح الشركة لمشروعاتها، مبيناً ان توفير هذه الفرص الاستثمارية تمَّ بناء على دراسات مستفيضة للسوق الاستثماري في المملكة.
كما بيَّن ان معدلات العائد على الاستثمار في (مشروع مدينة فجر السياحية) جاءت منافسة ومرتفعة مما أهَّلها لتكون محل استقطاب لكثير من المساهمين على مختلف مستوياتهم.
من جهته أوضح السيد لؤي غزال ان استراتيجية الاستثمار في مشروعات الشركة المختلفة تقوم على أساس الشراكة الحقيقية والتي تتلخص في طرح الاستثمار بنظام المساهمة العقارية ومن ثم فإنه يحق للمساهم المؤسس حرية الاختيار في التصفية او التحوُّل الى شريك مساهم في هذه المشروعات في نهاية مدة المساهمة المطروحة للاستثمار.
وحضر هذا العرض مجموعة من رجال الاعمال والمستثمرين من منطقة القصيم حيث تم في نهاية العرض فتح المجال للاستفسارات والأسئلة المختلفة وتم بحث الموضوع بجوانبه المختلفة مما أثمر في جعل اللقاء إيجابياً بشكل كبير وحقق الغاية المرجوة منه.. وفي النهاية أُقيم حفل الشاي والمرطبات بهذه المناسبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved