Wednesday 7th July,200411605العددالاربعاء 19 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

تعزيز التعاون الاقتصادي الصيني الخليجي تعزيز التعاون الاقتصادي الصيني الخليجي

* بكين - واس:
أكد عضو مجلس الدولة الصيني تانغ جيا شوان أن الصين ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يتمتعان بتكامل اقتصادي واسع وامكانية كبيرة ومستقبل مشرق للتعاون.
وقال ان الصين مستعدة لبذل جهود مستمرة مع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لتعزيز التعاون الودي والمتبادل المنفعة بين الجانبين فى مختلف المجالات.
واوضح خلال لقائه مع وفد مجلس التعاون الخليجي الزائر ان الصين ومجلس التعاون الخليجي يتمتعان بعلاقات جيدة ويتعاونان في القضايا الدولية والاقليمية المهمة.
وعبّر عن شكر الجانب الصيني لتمسك دول مجلس التعاون لدول الخليج العربيه بسياسة (صين واحدة) وتأييدها الثابت للصين في قضية حقوق الانسان.
واكد وفد مجلس التعاون الخليجي أن المجلس يولي اهتماما بالغا لتطوير العلاقات مع الصين وواثق في ان زيارة امين عام المجلس ووزراء مالية الدول الست هذه للصين ستعزز علاقات التعاون الودي بين الجانبين في السياسة والاقتصاد وغيرهما من المجالات.
وكان الوفد المكون من وزراء مالية دول مجلس التعاون الخليجي الست ومعالي امين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالرحمن بن حمد العطية قد وصل الى بكين أمس الاول في زيارة للصين تستغرق أربعة ايام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved