Tuesday 6th July,200411604العددالثلاثاء 18 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مدارس تعليم السباحة تفتح أبوابها لاستقبال المتدربين مدارس تعليم السباحة تفتح أبوابها لاستقبال المتدربين
أكثر من 900 سبَّاح تستقبلهم مدارس الرياض
الدخيل يزور عدداً من المناطق لتفقد سير المشروع

* الجزيرة- الرياض:
يتواصل في مدارس تعليم السباحة النشاط الصيفي في مختلف مناطق المملكة والذي ينفذه الاتحاد السعودي للسباحة.
ويقول الاستاذ فهد بن محمد الدخيل -مدير مسابح رعاية الشباب بالرياض والمشرف العام على المشروع في المملكة- إن هذا المشروع قد بدأ في اول هذا الشهر ولقي اقبالاً كبيراً، والحمد لله.
900 سبَّاح في الرياض
وبلغ عدد المشاركين في مشروع تعليم السباحة بمنطقة الرياض حتى يوم أمس (900) سباح لمختلف الاعمار.. وكانت بداية موفقة والحمد لله وفق برنامج مميز، ويتولى التدريب طاقم تدريب مؤهل ومقتدر، والحمد لله ينجح بتفوق واقتدار، ويضم تشكيل المشروع في الرياض الاستاذ فهد بن محمد الدخيل المشرف العام على المشروع، وعضوية الاستاذ عبدالرحمن بن حسن الحمدان والاستاذ إبراهيم فرج القحطاني وماجد عبدالعزيز القريني وناصر بن فهد النصار ونايف زمال الدعجاني وعبدالله عبدالرحمن الحمدان ومتعب عبدالعزيز الجوهر وفرج ابراهيم القحطاني.. اما المدربون فهم فهد وحيد صالح العياري وعبدالمجيد سالم النافع ومحمد ناصر البيشي وسعيد احمد الزهراني ومحمد السريبي وجمال بن فضل قفيري.
وتناول الاستاذ الدخيل البرنامج التدريبي للمشروع فقال: لقد خصص ايام السبت والاثنين والاربعاء، والاحد والثلاثاء والخميس، وذلك على فترات صباحية ومسائية.
جولة ميدانية في عدد من مناطق المملكة
الى ذلك قام الاستاذ فهد الدخيل المشرف العام على المشروع بجولة شملت الأحساء، والدمام، والقطيف، رافقه الاستاذ عبدالرحمن بن حسن الحمدان وذلك للاطلاع على سير المشروع والالتقاء بالمسئولين عن المشروع في تلك المناطق، وسوف يكمل الدخيل جولته في بقية المناطق التي ينفذ فيها المشروع.
أولياء الأمور سعداء بهذا المشروع
هذا، وقد ابدى عدد من اولياء الامور سعادتهم باقامة هذا المشروع والطريقة الموفقة والمنظمة التي تطبق في مدينة الرياض، وتمنوا للجميع التوفيق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved