Tuesday 6th July,200411604العددالثلاثاء 18 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مشجعون ليبيريون يرشقون لاعبي منتخبهم بالحجارة بعد تعادل سلبي مشجعون ليبيريون يرشقون لاعبي منتخبهم بالحجارة بعد تعادل سلبي

* مونروفيا - رويترز:
رشق مشجعون ليبيريون غاضبون لاعبي منتخبهم الوطني لكرة القدم بالحجارة لدى مغادرتهم الاستاد في حراسة ناقلة جنود مدرعة امس الاول الاحد بعد التعادل السلبي مع توجو في المباراة التي اقيمت بينهما في تصفيات المجموعة الافريقية الاولى للتأهل لنهائيات كأس العالم 2006.
وقال ايمانويل اديبايور مهاجم توجو بعد مباراة هيمن فريقه على شوطها الاول (ليبيريا لديها فريق قوي والمباراة كانت حسنة.. لعبنا ولكن لم نستطع تسجيل اهداف).. هذا حال كرة القدم أحياناً.
وغضب المشجعون الليبيريون ايضاً لرفض كابتن منتخبهم جيمس ديبا مغادرة الملعب عندما حاول المدير الفني تغييره بعد تعرضه لاصابة.
وبهذا التعادل السلبي تحتل ليبيريا المركز الخامس في المجموعة الاولى برصيد اربع نقاط من ثلاث مباريات بعد توجو وزامبيا اللتين تحتلان المركزين الثالث والرابع بالترتيب برصيد اربع نقاط ايضا ولكن تتقدمان بفارق النقاط، وتحتل الكونجو صدارة هذه المجموعة برصيد ست نقاط متقدمة بفارق الاهداف على السنغال التي لها نفس الرصيد من النقاط، وتقبع مالي في ذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved