Tuesday 6th July,200411604العددالثلاثاء 18 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

إدارة الخليج تقفل موضوع العجمي بالموافقة النهائية على انتقاله إدارة الخليج تقفل موضوع العجمي بالموافقة النهائية على انتقاله

* الدمام - سامي اليوسف
تراجعت إدارة نادي الخليج عن مواقفها المتشددة السابقة الرافضة لانتقال اللاعب أحمد العجمي لنادي النصر احتجاجاً على قيمة الانتقال التي رأت أنها تنقص بمبلغ (200) ألف ريال عن المتفق عليه مع رئيس هيئة أعضاء الشرف محمد المطرود الذي تم تفويضه رسمياً من الإدارة لإنهاء الصفقة..
وتعمل الإدارة الخلجاوية حالياً على إنهاء إجراءات انتقال اللاعب بأسرع وقت وإقفال الموضوع بكامله وقررت طي هذه الصفحة ناظرة إلى المستقبل بروح إيجابية نحو رحاب أوسع من العمل والبناء..
جاء ذلك عبر بيان صحفي رسمي أصدرته إدارة الخليج حصلت (الجزيرة) على نسخة منه.. أكدت فيه ان موافقتها على الانتقال جاءت من أجل مصلحة اللاعب والمصلحة العامة وبعد الاستماع إلى وجهة نظر الحاج عبد الله المطرود على إثر الزيارة التي قام بها وفد الإدارة المكون من نائب الرئيس عيسى الخليفة وعضو الإدارة كمال المزعل رئيس اللجنة الاجتماعية بالنادي.
كما كشف البيان ان إدارة النادي ما زالت تجري اتصالاتها وبحثها عن التعاقد مع لاعبين جدد للفريق الأول لكرة القدم حيث تدرس على طاولة البحث ملفات أسماء عشرة لاعبين ستكشف عنهم في الأيام المقبلة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved