Tuesday 6th July,200411604العددالثلاثاء 18 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأستراليون ذوو الأصل اليوناني يحتفلون بالفوز بكأس الأمم الأوروبية الأستراليون ذوو الأصل اليوناني يحتفلون بالفوز بكأس الأمم الأوروبية

* سيدني - د. ب. أ:
رقص مشجعو كرة القدم اليونانيون في شوارع المدن الأسترالية فرحاً أمس الاثنين؛ بعد أن حقق فريقهم الفوز على فريق البرتغال صاحب الأرض في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية في لشبونة.
وقال أحد المشجعين من سكان سيدني لوكالة أنباء (إيه. إيه. بي) الأسترالية: (هذه أعظم لحظة في حياتي. إنه أفضل شيء يمكن أن يحدث لليونان قبل انطلاق الدورة الأولمبية).
وكست الأعلام اليونانية بلونيها الأزرق والأبيض ضواحي سيدني ذات الأغلبية اليونانية؛ بعد أن استطاع اللاعب اليوناني إنجليوس هاريستياس في الدقيقة السابعة والخمسين من زمن المباراة مساء أول أمس الأحد إحراز هدف النصر لبلاده على البرتغال.
وفي ملبورن التي يقال إنها تضم أكبر عدد من اليونانيين مقارنة بأي مدينة أخرى خارج اليونان، أطلق المشجعون المبتهجون الصواريخ والألعاب النارية في الهواء مع بزوغ فجر الاثنين على ثاني أكبر مدينة أسترالية.
وكان أكثر من 12 ألف مشجع قد تجمعوا في الحي اليوناني في المدينة لمشاهدة المباراة التي أقيمت في ساعات الصباح الأولى بالتوقيت المحلي على شاشات عملاقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved