Tuesday 6th July,200411604العددالثلاثاء 18 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

(السويح) وصل حائل كما أكَّدت ( الجزيرة ) ويقول: (السويح) وصل حائل كما أكَّدت ( الجزيرة ) ويقول:
تدريب الطائي له نكهة خاصة.. وهدفي إسعاد جماهيره..!!

* حائل - فرحان الجار الله:
وصل صباح أمس إلى حائل مدرب فريق الطائي عمار السويح وبرفقته أخصائي العلاج الطبيعي التونسي حمدان الصغير، وكان في استقبالهم عضو شرف النادي خالد اليحيا وأمين عام النادي ناصر الرشيد ومدير الكرة عبد الله القبلان ومساعد المدرب محمد الزواغي.
وبعد وصوله إلى مطار حائل الإقليمي تحدث عن تجربته الجديدة في تدريب الطائي فقال إن العمل بنادي الطائي يعد بالنسبة له خطوة مختلفة في سجله التدريبي ولكن اعتبرها ذات نكهة خاصة على اعتبار أن الإنجاز الذي سيحققه سيكون له صدى مختلف، وأن تدريبه لمنتخب تونس كان بالنسبة له تدرجاً في حياته التدريبية.
وعما إذا كان لديه أي فكرة عن الفرق السعودية أشار إلى أنه يحمل معلومات عامة ولكن ليس لديه فكرة متعمقة عن الفرق.
وأكد أنه لا يعد بأي شيء حتى يطلع على كافة الأدوات الموجودة في النادي ولكن سأعمل لأساهم في تحقيق الأهداف المرسومة والمتفق عليها مع رئيس النادي لإسعاد جماهير النادي.
وبوصول (السويح) إلى حائل تم وضع حد لتلك الشائعات التي سرت باعتذاره عن تدريب الفريق والتي نفاها في اليوم التالي وأكد حضوره في تصريح ل(الجزيرة)، وأكدت حينها (الجزيرة) حضوره وتسلُّمه الأمور الفنية بالنادي. وكانت تلك الشائعات قد تحولت إلى أخبار صحفية انساق وراءها (ثلة) من الزملاء دون التأكد من هدف تلك التسريبات التي رمت لزعزعة الثقة بين إدارة الطائي والمدرب ومحاولات (بائسة) لتقويض هذه الصفقة المميزة لنادي الطائي صاحب الإمكانات المادية الضعيفة ولينجح في التعاقد مع أحد مدربي كأس العالم.
ومن جانبه أكد أمين عام نادي الطائي ناصر الرشيد أن وصول المدرب هو الرد الحقيقي على كل تلك الشائعات المغرضة التي تلاها أطروحات (ساذجة) جداً انكشفت أخيراً ولتتعرى كل الأكاذيب.
مكا قدَّم الرشيد شكره العميق وزملائه أعضاء مجلس إدارة النادي لعضو شرف النادي محمد العفنان الذي قام بالترتيبات واستقبال المدرب في مطار جدة، وفي تعاون غير مستغرب من أحد أبناء الطائي، كما تمنى للمدرب ومساعديه التوفيق في مهمتهم القادمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved