Tuesday 6th July,200411604العددالثلاثاء 18 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

توقيف سيارة من نوع (كيا) وتفتيش منزلين توقيف سيارة من نوع (كيا) وتفتيش منزلين
القبض على شخصين بحي السويدي والسلي أمس

* الرياض: سعود الشيباني- عبدالعزيز الكناني:
ألقت الأجهزة الأمنية أمس القبض على شخصين مطلوبين أمنياً بحي السويدي غرب جنوب الرياض والآخر بحي السلي شرق العاصمة الرياض.
وتعود التفاصيل كما رواها شهود عيان ل (الجزيرة) ان الاجهزة الامنية حاصرت منزلين شرق مصلى العيد بحي السويدي عند الساعة الحادية عشرة مساء أمس الأول الاحد واستمر الطوق الامني حتى صباح أمس الاثنين.
واضاف الشهود انهم شاهدوا عددا كبيرا من الاجهزة الامنية تحاصر الحي بجانب عدد (3) سيارات اسعاف تحسباً لأي طارىء لا سمح الله.
وبين شهود العيان انهم شاهدوا القبض على شخص وعلى سيارة من نوع كيا كانت راكنة امام احد المنازل بالحي ولم ترد معلومات امنية ل (الجزيرة) تؤكد ان الشخص الذي تم القبض عليه من المطلوبين على القائمة (26) .
واشارت مصادر غير امنية انه جرى تفتيش منزلين ترجح المعلومات انهما عائدان لمطلوبين للجهات الامنية. الى ذلك لم تتوافر معلومات عن ضبط غير الشخص والسيارة.
كما ألقت الجهات الامنية القبض على أحد المشبوهين أمنياً عصر أمس الاثنين بحي السلي.
وقد ألقي القبض عليه بعد متابعته من قبل الجهات الامنية على امتداد مخرج 16 شرق مدينة الرياض بجوار محطة بتروجال وذلك ما بين اشارة صيدلية السقاف واشارة شركة نادك للالبان وذلك عند الساعة الخامسة والنصف. وقد ذكر شهود عيان انه كان يستقل سيارة (بونيفيل) من نوع امريكي ويرتدي زياً سعوديا وهو طويل القامة ذو لحية طويلة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved