Tuesday 6th July,200411604العددالثلاثاء 18 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

موديلاتها تبدأ من 1951م موديلاتها تبدأ من 1951م
السيارات القديمة تلفت انتباه زوار المهرجان

* بريدة - ماجد التويجري:
لفت انتباه الكثير من زوار مهرجان بريدة الترويحي العرض الخاص بالسيارات التراثية القديمة غرب متحف مدينة بريدة، والذي يُمثِّل جزءاً من متحف العبري للتراث والسيارات القديمة.
عن هذا العرض تحدث ل(الجزيرة) صاحب المتحف الأستاذ عبدالرحمن بن ناصر العبري وقال: في البداية أحب أن أقدم جزيل الشكر للجنة المنظمة للمهرجان والتي بذلت جهداً خارقاً في سبيل انجاحه بمتابعة مستمرة من قِبل سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.
وعن العرض الخاص للسيارات القديمة قال: أولاً هذا العرض يُمثِّل جزءاً من متحف العبري بمحافظة الخبراء للتراث والسيارات القديمة والذي يحمل في جنباته أكثر من 25 سيارة، ويشرفني المشاركة في مهرجان بريدة الذي اعتبره ناجحاً بكل المقاييس.
وأوضح العبري ان موديلات السيارات الموجودة تبدأ من 1951م وحتى 1967م وهي (دوج وفورد وشفر) بالإضافة الى سيارة تحمل اسم الأمير سلمان بن عبد العزيز وموديلها 1955م وأعتز بها كثيراً.
وأشار الى ان المتحف الخاص به يحتوي على أدوات تراثية قديمة وقد تم ايجاده بمجهودات شخصية وقد فتحت أبوابه للزيارة (مجاناً) حتى يتمكن الجيل الحاضر من الاطلاع على ما كان عليه أجدادهم وآباؤهم وما وصلنا إليه في وقتنا الحاضر من رفاهية وتطور في جميع سبل الحياة ولله الحمد.
وفي ختام حديثه أكد العبري أنه يتشرف بالمشاركة في جميع المهرجانات التي تخدم المنطقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved