Tuesday 6th July,200411604العددالثلاثاء 18 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

افتتحه سمو أمير المنطقة افتتحه سمو أمير المنطقة
النودلي : المعرض نتاج 30 عاماً من العطاء

قدم الفنان عبد الله بن سليمان النودلي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم اثر افتتاحه معرض (بريدة.. الماضي والحاضر) مساء السبت الماضي في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة ، وقال : لقد سعدت بتشريف سموه الكريم وتفضله بافتتاح المعرض الذي يحاكي مدينة بريدة الماضي والحاضر ، حيث ان رعاية سموه ليست بغريبة فقد تعودنا منه الدعم والتوجيه.
واضاف قائلاً : الشكر موصول لسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز صاحب الأيادي البيضاء ، الذي دائماً ما يتحفنا بتوجيهاته السديدة وآرائه النيّرة.. فكل الشكر للأميرين على دعمهما اللا محدود وتشجيعهما الدائم لجميع أبناء هذه المنطقة ولي شخصياً.
وعن فكرة المعرض أوضح النودلي أنها بدأت بسبب كثرة الحاح المحبين والمتابعين ، فتولدت الفكرة في رأسي الى ان قررت إقامة معرض عن مدينة بريدة ماضيها وحاضرها وذلك بعد موافقة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.
وأشار الى ان المعرض يضم عدداً من صور المناسبات التي أقيمت في مدينة بريدة ، إضافة لبعض الصور الجمالية والنادرة والخاصة ببريدة وذلك في قرابة 117 صورة ، وأكد النودلي أنه يملك أكثر من مليوني صورة منذ هوايته لهذه المهنة عام 1392هـ وصور المعرض جزء منها.
وعن أنواع الصور التي يمتلكها قال : تختلف الصور ، منها ما يختص بالمناسبات وتحديداً الخاصة بسمو الأمير فيصل وسمو نائبه ، ومنها ما تحمل جماليات مدينة بريدة ومنطقة القصيم عموماً ، إضافة الى بعض الصور الطريفة كصورة السيارة الطائرة في الهواء إثر حادث اليم.
وأيضاً بعض الصور (الغالية) عندي ومنها صورة للأمير سلطان بن عبد العزيز تجمعه بالشيخين الخريصي وابن حميد.
وأكد النودلي ان المعرض يجد إقبالا كبيراً ولله الحمد ولم أكن أتصور ذلك حتى انني اضطر الى اخراج الزوار عند انتهاء الوقت ، مما دعاني الى التفكير في إقامة معرض دائم مع تطويره ، حيث ان معرض هذا العام اعتبره نواة لمعرض أهم واشمل عن منطقة القصيم في المستقبل القريب.
الجدير بالذكر ان النودلي يمتلك عدداً من المواهب الأخرى إضافة الى اهتمامه بالتصوير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved