Tuesday 6th July,200411604العددالثلاثاء 18 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "ملحق اعلامي"

أحد أبرز رجال السياحة بعنيزة لـ « الجزيرة »: أحد أبرز رجال السياحة بعنيزة لـ « الجزيرة »:
خلال خمسة أيام قادمة «مدينة الجوهرة» تبسط ذراعيها لأفواج المتنزهين
النهابي: 98% من كوادرنا سعودية ونفخر باكتمال النسبة

* حوار - بندر الحمودي
لعنيزة الرائدة السبق المتجدد في مجالات كثر ولعل ما نعيشه هذا اليوم لون جديد ووجه مشرق لسبق جديد، يوم السياحة الذهبي في عنيزة ولعل السبق قد وضع على عاتق أبناء هذه المحافظة ورجالاتها حمل المحافظة على هذه الريادة والذي توجها به أميرنا المحبوب خلال السنوات الماضية.
كعادة «الجزيرة» في تسليط الضوء على المناسبة.. كان لها لقاء مع أحد أبرز رجال السياحة في المنطقة، الشيخ صالح بن إبراهيم النهابي رئيس مجلس إدارة مجموعة التسهيلات للاستثمارات العقارية بعنيزة والذي ابتدأ حديثه مرحباً بضيوف شرفت عنيزة بهم فقال:
في البداية نرحب بداعم الحركة السياحية في منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز ورجل السياحة الأول في المملكة ورائد الفضاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله مهنئينهم ومرحبين بهم في عنيزة شاكرين لهم حضورهم ودعمهم الدائم لجميع الأنشطة السياحية.
- ماذا قدمت التسهيلات لعنيزة السياحة وللسياحة في عنيزة؟
- مجموعة التسهيلات للاستثمارات العقارية والتنمية أنشأت شركتها السياحية لخدمة البلد والمواطنين بتقديم البرامج النافعة والمفيدة.
يأتي في مقدمة مشاريعها منتجع آسيا السياحي النسائي والذي ما زال على العهد منذ افتتاحه قبل أربع سنوات.. وقد قدمت العديد من البرامج والأعمال منها السحب اليومي على أطقم الذهب والسحب الشهري على قطعة أرض سكنية كذلك تنظيم أسبوع خاص بالأطفال وأسبوع خاص بالتوائم وكذلك الطهي والأكلات الشعبية لخلق التنافس بين الأسر في هذه المجالات التي يكسوها الجو الأسري للحصول على الجوائز القيمة المقدمة من المنتزه.
كذلك مدينة الجوهرة الترفيهية وهي مدينة ترفيهية متكاملة للنساء تقع شمال عنيزة حيث قامت المجموعة بشرائها وإعادة تأهيلها، وسيتم افتتاحها بإذن الله تعالى خلال الخمسة أيام القادمة حيث ستكون جوهرة حقيقية للمدن الترفيهية حيث ستقدم قمة البرامج والأعمال الترفيهية وقد تم الاتفاق مع أحد الفرق النسائية المختصة في إدارة هذه المجالات لتنفيذ البرامج علماً بأنه سيكون هناك العديد من الجوائز والمفاجآت في انتظار جميع الزائرات في منطقة القصيم.
- مما عرف عن التسهيلات دعمها للطموح الوطني وللشباب الطموح .. هل وجدت المجموعة الكفاءة السعودية عوضاً عن غيرها؟
إن الدور الريادي الذي تقوم به مجموعة التسهيلات يأتي من منطلق الشعور بالواجب الوطني لدعم السياحة الداخلية وتنميتها وتقويتها وتحقيقاً لمطالب الاستثمار الوطني لتشغيل رؤوس الأموال داخل البلاد إذاً لابد من توظيف الطاقات الوطنية من الشباب والشابات حيث تحتضن المجموعة حالياً أكثر من مائة وخمسين موظفاً وموظفة كلهم يقومون بأعمالهم على أكمل وجه وبكل خبرة وإتقان علماً بأن نسبة السعودة في المجموعة قد بلغت 98% وقريباً إن شاء الله سنحقق الهدف المرجو وهو سعودة عناصر المجموعة بالكامل حيث إن المجموعة تفخر بهذه النسبة وتفاخر بها الشركات.
- من المؤكد بطبيعة الحال في المملكة العربية السعودية تمر بطفرة قوية حيث نرى المنتزهات السياحية تزداد قوة ووهجاً كذلك نرى المهرجانات السياحية في المدن تزداد بريقاً ونوراً.. ونحن نشكر كل من قام أو يقوم بدعم السياحة الداخلية لإيجاد سياحة داخلية نظيفة خالية من الأخطاء العقدية أو الفكرية التي توجد في سفر الناس إلى خارج هذه البلاد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved