Monday 5th July,200411603العددالأثنين 17 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

25 رمضان 1391هـ الموافق 13-11-1971م العدد 368 25 رمضان 1391هـ الموافق 13-11-1971م العدد 368
أخبار المنطقة الشرقية

الشيح حسن صابر
* عاد سعادة الشيخ حسن صابر رئيس بلدية الدمام وتوابعها من الرياض بعد أن تباحث مع المسؤولين وقد درس في هذه الزيارة بعض المشاريع التي ستنفذ في غضون هذه الأيام لمدينتي الدمام والخبر.
جمعية تاروت
* عقدت جمعية تاروت الخيرية للخدمات الاجتماعية بمقر دار الطفولة التابع للجمعية اجتماع الجمعية العمومية السنوي لعام 90-91هـ بحضور مندوبين عن المكتب الرئيسي للشؤون الاجتماعية بالدمام.
مراقبة الأسواق والمحلات
* تقوم بلدية الدمام وتوابعها بتجنيد جميع طاقاتها وامكاناتها لمراقبة أسواق المدينة ومحلاتها التجارية والعامة، وقد اتخذت عدة قرارات بهذا الشأن جرى تعميمها على أقسامها المختلفة.
محمد الخالدي
* الأستاذ محمد مبارك الخالدي نائب رئيس قسم السعوديين بمديرية الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية يتمتع بإجازة مدتها ثلاثة أشهر، حيث غادرنا خلال هذا الأسبوع إلى القاهرة للراحة والاستجمام.
الشيخ سالم العطاس
* عاد إلى الدمام قادماً من البحرين الشقيقة التاجر المعروف الشيخ سالم العطاس.
* يمتع الآن الأستاذ ابراهيم العبدالرحمن العبيد رئيس التحريرات بإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية باجازته الاعتيادية التي مدتها ثلاثة أشهر، هذا وقد علمنا أن العبيد سيقضي الإجازة في ربوع الوطن.
مركز الخدمة الاجتماعية بالقطيف
* يقدم مركز الخدمة الاجتماعية بالقطيف مع مجلس الحي للتخطيط حالياً ليبدأ في المشروع الخيري وهو مشروع معونة الشتاء.. وسوف يبدأ بجمع التبرعات النقدية والعينية من المواطنين ثم دراسة حالة المستحقين تمهيداً لتوزيع المعونة عيلهم. ومن جهة أخرى فقد تم تنفيذ مشروع روضة الأطفال حيث بلغ عدد المسجلين بالروضة 155 طفلاً وطفلة.
جمعية العوامية
* باشراف المكتب الرئيسي للشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عقدت جمعية العوامية الخيرية للخدمات الاجتماعية اجتماعها السنوي لمناقشة أعمال الجمعية وماليتها لعام 90-91 .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved