Monday 5th July,200411603العددالأثنين 17 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "وطن ومواطن"

مقترحات لتطوير خدمات البلدية في المذنب مقترحات لتطوير خدمات البلدية في المذنب

عملت بلدية محافظة المذنب في الآونة الأخيرة الكثير من المشاريع التطويرية والتجميلية وهذا الدور الذي قامت به استفاد منه الكثير من المواطنين، وفي الوقت ذاته هناك أمور لا تقل أهمية عما عمل وهي كالتالي: ربط طريق المذنب روضة الحسو بطريق المذنب الثامرية ليصبح حزاماً شرقياً يخدم شريحة كبرى من المواطنين وخصوصاً سكان شرق المذنب وأصحاب المزارع الواقعة شرق جبل خرطم، وأيضاً يقلِّل الزحام على الشوارع الداخلية للمحافظة.
- توسعة نطاق خدمات البلدية على طريق الملك عبد العزيز في الجزء الجنوبي والشمالي الذي يدخل تحت خدمات وزارة النقل لأن التوسع العمراني للمحافظة جعل من الضرورة بمكان أن تتوسع وتمتد جنوباً 7 كلم وشمالاً 7 كلم وأن يكون طابع الطريق الخارج عن خدمات البلدية متلائماً مع خصوصية المحافظة.
- تطوير منتزه جبل خرطم إلى أفضل مما هو عليه وذلك بإيجاد جلسات مرتفعة ومواقف مسفلتة وإنارة في جميع أجزائه. والأهم من ذلك توسعة الطريق المؤدي إليه، وأيضاً يا حبذا لو وضعت لوحة ترحيبية مضاءة من أعلى الجبل وبلا شك هذا العمل يحتاج إلى اعتماد مالية حتى تفي بالمطلوب وبما يتمناه الأهالي.
- إيجاد مبنى لبلدية محافظة المذنب وخصوصاً أنها تشرف على قرابة ستين مركزاً وهجرة، فالمبنى الحالي قديم ويحتاج إلى الصيانة المستمرة ولا يتناسب مع حجم ما تقدِّمه البلدية من أعمال جسيمة، لذا نأمل من الله ثم من سمو وزير الشؤون البلدية والقروية صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد العزيز - حفظه الله - تحقيق ما يتطلع إليه المواطن في محافظة المذنب من تطوير وتجميل أسوة بالمدن الأخرى, والله الموفِّق.

إبراهيم بن عبد الكريم بن محمد الشايع


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved