Monday 5th July,200411603العددالأثنين 17 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الصيف والسياحة"

بحضور البروفيسور سراج بحضور البروفيسور سراج
صحة الجوف تنظم دورة الإنعاش القلبي الرئوي

* الجوف - فيصل الحواس:
تنظم المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الجوف ممثلة بمركز تدريب الإنعاش القلبي الرئوي بمستشفى النساء والولادة والأطفال انعقاد دورة الإنعاش القلبي الرئوي الأساسية والمدربين خلال الفترة من 19- 20-5-1425هـ وذلك يومي الأربعاء والخميس في مقر المركز بمستشفى النساء والولادة والأطفال بمدينة سكاكا، وسوف يشرف على هذه الدورة سعادة البروفسور محمد عبدالله سراج رئيس اللجنة الوطنية للإنعاش القلبي الرئوي -جمعية القلب السعودية وبحضور رئيس لجنة الإنعاش القلبي الرئوي بوزارة الصحة الدكتور عبدالمجيد خان وعدد من المدربين.
الجدير بالذكر أن هذا المركز تم تجهيزه بكافة الأجهزة الطبية والدمى اللازمة ويعتبر من الأولويات في المجال الطبي وسوف تشمل الاستفادة منه كافة المنطقة والمناطق الأخرى المجاورة لها وسوف يشرف على هذا المركز نخبة من العاملين المتميزين والمدربين من المراكز العليا.
ذكر ذلك الدكتور صلاح بن عبدالعزيز العبد العالي مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف الذي نوه عن الاستفادة من هذا المركز للعديد من شرائح المجتمع والقطاعات الحكومية وحتى على مستوى المواطنين الذين لديهم الرغبة والاستعداد لتلقي التدريب على برنامج الإنعاش القلبي الرئوي لتنمية قدراتهم في هذا المجال. وأكد العبد العالي أن المتدرب سيمنح شهادة معتمدة وموثقة بالإضافة لمنح المتدرب بطاقة رسمية تؤهله في مجال عمل الإنعاش القلبي الرئوي. هذا ويعتبر المركز الأول من نوعه على مستوى المنطقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved