Monday 5th July,200411603العددالأثنين 17 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

رئيس إيفرتون: روني بــ90 مليون دولار رئيس إيفرتون: روني بــ90 مليون دولار

  * لندن - (رويترز):
قال أرسين فنجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم إنه يعتقد أن مانشستر يونايتد سيضم إلى صفوفه مهاجم إيفرتون الشاب وين روني؛ لكي يبقى على قدم المساواة مع تشيلسي الذي ينفق الكثير من الأموال على شراء لاعبين.
وقال فنجر لصحيفة (بيبول): (أعتقد أن روني سيلعب مع مانشستر يونايتد الموسم القادم. إنهم (في مانشستر يونايتد) يعرفون أن عليهم التحرك؛ لأن تشيلسي سيقوم بشيء كبير (في سوق الانتقالات) ولا يمكن أن يجلسوا مكتوفي الأيدي. إنني أحلم بضمه إلى أرسنال، ولكن الأمر لا يتعدى الحلم. نحن لا نستطيع شراء اللاعب؛ ولذا يتعين عليّ أن أسلم بأنه ليس في متناول يدي).
وقدم روني الذي يبلغ من العمر 18 عاما عروضا رائعة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الاوروبية في البرتغال وأحرز أربعة أهداف في مباراتين قبل أن يصاب بكسر في قدمه أثناء المباراة التي خسرتها إنجلترا من البرتغال في دور الثمانية.
وقال إيفرتون: إن روني سيغيب عن المباريات لمدة نحو ثمانية أسابيع. وقال بيل كنرايت رئيس إيفرتون: إن سعر روني ارتفع بشدة ليصل إلى 50 مليون جنيه استرليني (91.46 مليون دولار) بعد ظهوره بمستوى مميز في بطولة أوروبا. ولكن كنرايت قال أيضا إنه سيرفض أي عرض لشراء روني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved