Monday 5th July,200411603العددالأثنين 17 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

اعترف بضعف دفاعه اعترف بضعف دفاعه
فالمير: الأهلي يشارك في بطولة الصداقة بالفريق الأول

  * جدة - الجزيرة:
استطاعت (الجزيرة) أن تلتقي بالمدرب البرازيلي فالمير مدرب الأهلي السعودي، ورغم ضيق وقت فالمير إلا أننا حصلنا على بعض ما يهم القارئ.
فقد ذكر أنه مغادر للبرازيل في إجازته السنوية وسيعود في الأسبوع الأول من أغسطس، كما أكد ضرورة اشتراك الأهلي في دورة الصداقة مع إراحة النجوم لأنه من غير المعقول أو المقبول أن يستمر اللاعب يلهث طوال العام متنقلاً من ملعب لآخر. وعندما نبهته (الجزيرة) إلى ضرورة إشراك النجوم في الدورة كشرط أساسي، ذكر أن الفريق الأهلاوي سيشارك بالفريق الأول، ولكن هناك لاعبين لن تمكنهم ظروفهم من الالتحاق بالفريق المشارك في الصداقة وذلك إما لالتحاقهم بالمنتخب أو أن يكونوا تحت برنامج علاجي لا يمكن إيقافه، وهناك من لاعبي الفريق الأول الملتحقين حديثاً بالأهلي من هم جديرون بالمشاركة حتى في بطولة دوري خادم الحرمين الشريفين وهي المسابقة الأهم.
هذا وقد أثنى المدرب فالمير على الإدارة الأهلاوية، كما أشاد بجهود عضو الشرف سمو الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز ووصفه بأنه أفضل الإداريين الذين قابلهم - سواء هنا أو في البرازيل - فهماً للكرة وخططها وظروف مبارياتها، واستطرد أنه لم يستغرب سعة مدارك سموه الرياضية والكروية عندما عرف أنه كان لاعباً في الأهلي ثم رئيساً له. وعند تنبيه (الجزيرة) له بضعف الدفاع الأهلاوي عن بقية الخطوط، وكنا نتوقَّع أنه سيدافع عن مدافعيه إلا أنه - خيَّب ظننا - وقال: نعم هو أضعف خطوط الفريق وسأعمل على تطويره ورفع مستواه، كما أكَّد على ضرورة إيجاد (بلي ميكر) على أعلى مستوى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved