Monday 5th July,200411603العددالأثنين 17 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

عبد الله بن مساعد يدافع عن إدارته بعد استقالته: عبد الله بن مساعد يدافع عن إدارته بعد استقالته:
الإحصاءات تؤكد أننا الأكثر نجاحاً طوال موسمين
الاتحاد صرف 60 مليوناً ولم يحقق سوى بطولة واحدة!!

* كتب - طارق العبودي :
دافع الأمير عبد الله بن مساعد عن إدارته رافضاً كل الاتهامات التي تؤكد فشلها.. وقال: رغم أننا لانريد ولا نؤيد تقييم عمل الإدارات بتحقيق البطولات إلا أنني أطالب كل من يتهم الإدارة المستقيلة بالفشل أن يعود للأرقام لأن (الأرقام لا تكذب) والهلال كان هو الأكثر تحقيقاً للبطولات طوال الموسمين الماضيين وفق إحصاءات رسمية صادرة عن الجهات المسؤولة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب.. وهذا (والحديث لسموه) يدل على أننا نجحنا كثيراً ولم يحالفنا التوفيق في بعض الأمور.
وضرب سموه مثالاً بفريقي الاتحاد والأهلي وهما من أقطاب الكرة في المملكة وقال: الاتحاد صرف أكثر من 60 مليوناً ولم يحرز سوى بطولة واحدة.. والأهلي صرف الكثير ولكنه خرج من المولد بلا حمص فاقداً جميع البطولات التي شارك بها.
وأشار الأمير عبد الله بن مساعد إلى أن الرئيس الجديد الأمير محمد بن فيصل بن سعود يحتاج إلى عمل وجهد ووقفة صادقة من جميع الهلاليين.وعن الاجتماع الذي عقده أمس بالرئيس الجديد قال: اجتمعت معه وسلمته العقود الخاصة بجميع اللاعبين وكل التقارير التي ستفيده في مهمته.
ووعد الرئيس الهلالي المستقيل خلفه الأمير محمد بن فيصل بالوقوف إلى جانبه ودعمه مادياً ومعنوياً غير أنه طالب الجميع بالصبر والتريث.
** تجدر الاشارة إلى أن الأمير عبد الله بن مساعد رفع صباح السبت الماضي استقالته رسمياً إلى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بعد 20 شهراً قضاها على كرسي رئاسة النادي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved