Monday 5th July,200411603العددالأثنين 17 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

بعد اجتماعه البارحة بالرئيس المستقيل بعد اجتماعه البارحة بالرئيس المستقيل
محمد بن فيصل يعلن قبوله رئاسة الهلال رسمياً

* كتب - طارق العبودي:
أعلن الأمير محمد بن فيصل بن سعود قبوله رئاسة نادي الهلال رسمياً.. وقال إن استلامه لكرسي الرئاسة سيتم بعد عقد الجمعية العمومية للنادي والمقررة يوم الاثنين القادم.
جاء ذلك في تصريح صحفي لسموه عقب اجتماعه البارحة مع الأمير عبد الله بن مساعد رئيس الهلال (المستقيل) والذي حضره الأمين السابق أحمد الخميس وخالد المعمر المرشح للإدارة الجديدة.
وقال الأمير محمد بن فيصل إنه كان يتمنى استمرار الأمير عبد الله بن مساعد في منصبه ممتدحاً العمل الذي قدمه طوال الفترة الماضية وقال إن جهده يستحق الفوز بـ 9 بطولات..
وطالب الرئيس الهلالي الجديد جماهير ناديه بالصبر والوقفة مع النادي وإدارته الجديدة.. وقال: نحن نعدهم خيراً ونسعى لتحقيق كل تطلعاتهم.ونوه سموه إلى أن تركيزه حالياً ينصب على اختيار الاسماء المرشحة للدخول في مجلس الإدارة.. يلي ذلك البحث عن مدرب لفريق كرة القدم.. وشدد على أنه مقبل على عمل جبار وجاد.. والبناء يحتاج إلى وقت حتى يحقق أهدافه.وفي سؤال حول قبوله الرئاسة لسنة واحدة فقط قال.. أعرف أن النظام ينص على أن مدة الفترة الرئاسية 4 سنوات بيد أني مرتبط بظروف ودراسة.. وعموماً بعدهذه السنة ربما تجد أمور أخرى ولكل حادث حديث.
وحول ما تردد من أنباء حول مفاوضات وتعاقدات يجريها سموه مع عدد من اللاعبين المحليين قال سياستي ستكون اعلان الأخبار عبر بيان رسمي يصدر من النادي وما عدا ذلك فيعد غير صحيح.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved