Monday 5th July,200411603العددالأثنين 17 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

سلطان بن فهد يطمئنُّ على سير معسكر الأخضر سلطان بن فهد يطمئنُّ على سير معسكر الأخضر

* الرياض - واس:
أجرى صاحب السموّ الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز -الرئيس العام لرعاية الشباب- مساء أمس اتصالاً هاتفياً بالبعثة الإدارية لمنتخب المملكة الأول لكرة القدم والتي تقيم حالياً معسكراً إعدادياً في ماليزيا، استعداداً للمشاركة فينهائيات كأس آسيا 2004 م، والتي ستقام نهاية الشهر الحالي في الصين.
وقد اطمأنَّ سموّه خلال الاتصال على سير برنامج إعداد المنتخب، وعلى الروح العالية التي يتمتع بها أفراد البعثة استعداداً لخوض منافسات هذه البطولة، والعمل على الحصول على الكأس لتأكيد مكانة الكرة السعودية على المستوى الآسيوي والدولي، وذلك في ظل ما يجده قطاع الشباب والرياضة فى المملكة من دعم واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز، وسموّ ولي عهده الأمين، وسموّ النائب الثاني-حفظهم الله -.
ونقل سموّ الرئيس العام لرعاية الشباب -في اتصاله- تحياته وتمنياته لجميع افراد الجهازين الاداري والفني واللاعبين، بالتوفيق والنجاح في مشاركتهم القادمة.
من جهته عبر نائب المشرف العام على المنتخب محمد النويصر عن شكره لصاحب السموّ الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز -الرئيس العام لرعاية الشباب- وسموّ نائبه على اهتمامهما ومتابعتهما للبعثة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved