Monday 5th July,200411603العددالأثنين 17 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بعد استقالة إدارة الهلال بعد استقالة إدارة الهلال
20شهراً من العمل والجهد (مسحها) الإخفاق الكبير لفريق الكرة

* كتب - طارق العبودي:
أنهى الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز علاقته (الإدارية) بنادي الهلال بعد أن رفع صباح السبت الماضي خطاباً رسمياً إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب يعلن من خلاله استقالته ويطلب من سموه الموافقة على ذلك.
وعقد الأمير عبد الله بن مساعد اجتماعاً مهماً بعد مغرب أمس في مقر النادي بالأمير محمد بن فيصل بن سعود (الرئيس المرشح) سلَّم من خلاله الأمير عبد الله خلفه جميع التقارير المتعلقة ب(الشؤون الإدارية) المستقبلية والأمور الواجب على الرئيس الجديد توفيرها من أجل هذا الكيان الكبير.
استقالة الأمير عبد الله بن مساعد جاءت بعد 20 شهراً من تسلمه هذه المهمة التي وصفت ب(الصعبة)، حيث ترأس سموه مجلس إدارة النادي بتاريخ 19 من رمضان المبارك 1423ه.. وحاول سموه كثيراً خلال هذه المدة خدمة الكيان الهلالي بكل ما يملك من فكر وجهد ومال وعرق ونجح في بعض الأمور غير أن خروج الفريق الكروي الأول (خالي الوفاض) من جميع المسابقات الرسمية التي شارك بها منذ تولي سموه الرئاسة باستثناء كأس سمو ولي العهد الموسم قبل الماضي (مسح وأخفى) جميع الجهود والنجاحات التي حققها في فترته الرئاسية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved