Monday 5th July,200411603العددالأثنين 17 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأنصار يتوج نجاحه بأكاديمية المستقبل الأنصار يتوج نجاحه بأكاديمية المستقبل

* المدينة المنورة- علي الأحمدي:
تحدى نادي الانصار كل الظروف ونجح رجاله بقيادة المهندس الخبير مصطفى محمد بلول (رئيس مجلس الإدارة) بالسير بناديهم في اتجاه الطريق الصحيح متحدين بعض العقبات ولا سيما النواحي المادية ليدخل الانصار من خلال ذلك العمل الجبار الذي يقوم به رجاله مرحلة رائعة تدعو للتفاؤل بأن يكون الانصار خير من يمثل المدينة المنورة في المستقبل.
يعيش الانصار وضعاً مستقراً وخاصة في المجال الاداري ويقود مستقبله شخصية رياضية لها مكانتها المهندس مصطفى بلول وتلتف حوله اسرة الانصار باكملها وهدفهم الاول والاخير العمل من اجل الانصار والارتقاء بكافة انشطته.
بدأ فريق كرة القدم استعداده للموسم الجديد وينتظر وصول مدربه البرازيلي ويستعد للسفر للاسكندرية في معسكر يستمر اكثر من اسبوعين في الاكاديمية البحرية بعد ان تلقى الموافقة الرسمية على ذلك. لم يكن الانصار ميالاً للاستغناء عن بعض اللاعبين لكن رئيسه وجد نفسه مضطراً لذلك بعد ان تخلى الجميع عن دعمه ومن خلال ثلاث صفقات استفاد منها الاهلي والهلال حصل على بعض المردود المادي ليبدأ خطوة الاستعداد الاولى ولكن بالطبع لن يكون ذلك المردود كافياً لكي يقدم الانصار ما هو مأمول منه.
اكثر من خمسمائة شاب يتواجدون يومياً في نادي الانصار يزاولون مختلف الانشطة الدينية والثقافية والرياضية والصحية والترفيهية بوجود كوادر اشراف مدربة ومتميزة.
يعقد الانصاريون آمالاً كبيرة على الاكاديمية التي انشأوها بجهود ذاتية والتي يشرف عليها الاستاذ عدنان عودة الاحمدي ويتولى التدريب فيها المدرب الكبير بيومي محمد نور بمتابعة مستمرة من مجلس ادارة النادي.
نجحت اكاديمية المستقبل في نادي الانصار في استقطاب اكثر من ثمانين موهبة كروية في كرة القدم تتراوح اعمارهم من الثماني سنوات وحتى الثلاث عشرة سنة مقابل اسعار رمزية يخضعون للكشف طبي متكامل ويؤدون تدريبات يومية منظمة، ذلك الى جانب يوم مفتوح يشارك فيه الجميع من العاشرة صباحاً وحتى الثامنة من مساء كل يوم خميس يخصص لهذا اليوم برنامج مختلف من اشباع رغبات المشاركين واكتشاف مواهبهم الاخرى ذلك الى جانب مزاولة السباحة والالعاب الاخرى والاستماع الى محاضرات متنوعة في التربية وعلم النفس وتعليم التجويد والقراءة الصحيحة للقرآن الكريم، وزيارات لمعالم المدينة ومتابعة الطالب دراسياً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved