Monday 5th July,200411603العددالأثنين 17 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

أمين نادي الرياض يؤكد: أمين نادي الرياض يؤكد:
الجعيثن مدربنا القادم ورفضنا عرض النصر!

* كتب - سلطان الجلمود:
أوضح أمين عام نادي الرياض المهندس صالح الراقي أن إدارة ناديه برئاسة الأمير فيصل وأعضاء مجلس الإدارة يرغبون التعاقد مع المدرب الوطني بندر الجعيثن للإشراف على الفريق الأول للموسم القادم، وقال: لقد تم الاجتماع مع المدرب في الأسبوع الماضي وتم الاتفاق المبدئي وسيكون هنالك اجتماع آخر خلال اليومين القادمين، وذلك للاتفاق على الأمور المالية الخاصة بالعقد بعد اختلاف الأسبوع الماضي.
وعن وجود بديل في حال عدم الوصول إلى اتفاق مع بندر جعيثن قال: يوجد لدينا العديد من ملفات المدربين، سواء المحليين أو الأجانب، ولكن العديد من أعضاء المجلس يفضلون التعاقد مع بندر.
وعن تجديد عقود اللاعبين المحترفين في الفريق الأول كالقاضي والمفرج قال: نحن نرغب في استمرار جميع أبناء الرياض وسيتم دراسة عقودهم للموسم القادم.
وعن بداية التمارين للفريق الأول قال: تنطلق يوم 22-5-1425هـ تحت إشراف المدرب أحمد زايد وعبد الله الضعيان، وسيتم فتح الباب للاعبين المستجدين ومدرب الحراس الجزائري عبد العزيز أبو زيد ومدرب اللياقة البرازيلي مارسيو وسيصلون مطلع الأسبوع المقبل.
وعن عرض فريق النصر للاعب بدر الدوسري قال: يوجد عرض من أحد أعضاء شرف النادي وصل إلى مليون ريال، ولكن الإدارة برئاسة الأمير فيصل طلبت مليوني ريال وفي حالة توافر ذلك ستتم الموافقة على انتقاله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved