Monday 5th July,200411603العددالأثنين 17 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

أول بنك سعودي يقدِّم هذه الخدمة أول بنك سعودي يقدِّم هذه الخدمة
العربي الوطني يتيح لعملائه متابعة حركة الأسهم السعودية مباشرة من العاصمة البريطانية لندن

دشن البنك العربي الوطني خدمة الاتصال بنظام (تداول) من فرع البنك في العاصمة البريطانية لندن، وذلك اعتباراً من بداية شهر يوليو الحالي.
تتيح هذه الخدمة لكبار عملاء البنك من أصحاب الحسابات الخاصة وحسابات الصفوة والواحة خلال فترة الصيف استعراض الأسهم السعودية، وإجراء عمليات البيع والشراء من موقعهم خلال إقامتهم في لندن. ويعتبر البنك العربي الوطني أول بنك سعودي يقدِّم هذه الخدمة لعملائه الذين يتمتعون بإجازاتهم الصيفية في لندن، إذ يوفِّر البنك في فرعه بالعاصمة البريطانية صالة خاصة مجهزة بشاشة لعرض أسعار الأسهم متصلة مباشرة مع الوحدة المركزية لتداول الأسهم المحلية لدى البنك العربي الوطني في السعودية.
وقد انتدب البنك عدداً من موظفيه السعوديين المتخصصين للعمل في فرع البنك بلندن خلال فترة الصيف لتقديم الخدمة لعملائه الموجودين في لندن. ويأتي تقديم هذه الخدمة في سياق الاستفادة من التطور التقني الذي يشهده البنك العربي الوطني، ومن منطلق حرصه على توفير أفضل الخدمات لعملائه، ورعايتهم والبقاء على اتصال دائم لتلبية احتياجاتهم حيثما أمكن ذلك. يذكر أن البنك العربي الوطني قد حاز مؤخراً وللعام الثاني على التوالي على جائزة أفضل مدير استثمار في المملكة لعام 2003م وذلك نتيجة تحقيقه أفضل أداء للصناديق الاستثمارية، كما حاز البنك أيضاً وللعام الثاني على التوالي على جائزة أفضل بنك في السعودية لعام 2004 من مجلة قلوبال فاينانس العالمية المتخصصة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved