Monday 5th July,200411603العددالأثنين 17 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

الأمير محمد بن خالد الفيصل يفتتح أسواق العثيم المركزية بحي غرناطة.. اليوم الأمير محمد بن خالد الفيصل يفتتح أسواق العثيم المركزية بحي غرناطة.. اليوم

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد الفيصل رئيس مجموعة الفيصلية، مساء اليوم (الاثنين) أسواق العثيم المركزية بحي غرناطة بالرياض..
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة العثيم التجارية الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم عن خالص شكره وتقديره للأمير محمد بن خالد الفيصل، على تفضله بافتتاح الأسواق التي ستخدم حي غرناطة والمنطقة القريبة منه.
مشيراً الى ان الفرع الجديد هو الثالث والثلاثون ضمن سلسلة أسواق مركزية بدأت الشركة في افتتاحها في مناطق المملكة المختلفة وتعتزم افتتاح المزيد منها بإذن الله لتغطي كافة المدن والمحافظات، مؤكداً أن أسواق العثيم المركزية تجد إقبالاً كبيراً من المتسوقين الذين يبحثون عن المنتجات الغذائية والسلع الاستهلاكية ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة، الأمر الذي دفع الشركة إلى تلبية هذا الطلب وافتتاح المزيد من الأسواق وفقاً لاستراتيجية تهدف إلى الوصول لكافة المتسوقين في الأحياء والمدن.
وأشار العثيم إلى أن الشركة وضعت خدمة عملائها على قائمة الأولويات وصولاً إلى إرضائهم بما يعرض في أركان وأسواق العثيم المركزية، وتقديم كل مايحتاجون إليه من تسوق وترفيه، وهو أمر يتطلب من شركة العثيم التجارية جهوداً وإمكانات كبيرة.
من جهته أوضح نائب الرئيس التنفيذي في الشركة لقطاع الأسواق الأستاذ عبد الله البطحي أن فرع أسواق العثيم المركزية المزمع افتتاحه (اليوم) يقع على تقاطع طريق الدمام مع شارع خالد بن الوليد (انكاس سابقاً) في حي غرناطة على مساحة تزيد على 3500 متر مربع حيث تم توفير كافة المتطلبات للفرع من مواد غذائية وسلع استهلاكية ومنتجات طازجة بأسعار مناسبة، كما تم تأهيل العديد من الشباب السعودي للقيام بخدمة المتسوقين وتلبية طلباتهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved