Monday 5th July,200411603العددالأثنين 17 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

الخميس القادم يوم فني حافل له الخميس القادم يوم فني حافل له
عباس إبراهيم يغني في أبها عصراً وفي جدة ليلاً
عباس لـ(فن): خمسة أعمال جديدة في ألبوم (حبيبي) لجمهور جدة

* أبها - عبد الله الهاجري:
يعاود الفنان الصاعد عباس إبراهيم نشاطه الفني وسيكون يوم الخميس القادم 8-7-2004م يوماً مليئاً بالأعمال الفنية، حيث سيشارك عباس في حفلة جدة وذلك ضمن مهرجانها الغنائي وسيؤدي قبلها وفي نفس اليوم أوبريتاً فنياً بمدينة أبها إلى جانب أنه سيطرح ألبومين فنيين الأول أوبريت (عشق الوطن) كلمات عبد الله الشريف وألحان فلكور ومحمد شفيق (أشارت فن لهذا العمل في عددها السابق)، وشريط آخر (غير رسمي) يحمل عنوان (حبيبي) ويضم خمسة أعمال.
صرح بذلك ل(فن) الفنان عباس إبراهيم مضيفاً أن ألبوم (حبيبي) سأتعاون من خلاله مع كبار الشعراء والملحنين في السعودية وهذا الشريط لا يعتبر رسمياً ولكنه وبلا شك سيسجل في تاريخي الفني.
وقال (سأقوم بأداء أغاني هذا الشريط جميعاً في حفلة جدة الخميس، حيث حرصت من خلال هذا الألبوم أن أجدد التعاون مع الشعراء والملحنين الذين تعاونوا معي في ألبوم ناديت إلى جانب تعاون جديد مع الشاعر سعد الخريجي وهو الأول بيننا)، مؤكداً ان هذا العمل سيطرح في الأسواق يوم الخميس (يوم الحفلة) عبر شركة ميجا ستار.
وعن ألبوم (حبيبي) يقول عباس ل(فن): (الألبوم يحمل خمس أغان جديدة لم يسبق أن طرحت وحاولت جاهداً أن أقدِّم من خلاله جهداً كبيراً وخاصة بعد نجاح (ناديت) عربياً ولذلك لم يكن أمامي أي مجال للاستهتار أو التكاسل، حيث جددت التعاون مع دائم السيف الأمير الشاعر خالد الفيصل ومع الأمير محمد العبد الله الفيصل والأمير بندر بن فهد وإبراهيم خفاجي وسعد الخريجي، أما الألحان فكان للأمير بندر بن فهد عملان وسامي إحسان وصالح الشهري ويحيى عمر لحن لكل منهم.. العمل في مجمله سيرتقي إلى طموح المستمع وسيكون كذلك امتداداً لنجاح (ناديت) وباباً جديداً لمواصلة الجهد.
ويبين عباس: إن جميع أعمال (حبيبي) ستكون بمثابة الهدية لجمهوري الحاضر في حفلة جدة وستكون مفاجأة لهم.
وحول تواجده في أبها من خلال أوبريت عشق الوطن وتصادف الموعد مع حفلته بجدة قال: أتمنى أن تساعدني الظروف خاصة مواعيد الرحلات بين أبها وجدة بحيث أستطيع الحضور في أوبريت أبها والعودة فور الانتهاء لجدة وهذا ما أتمناه.. مختتماً تصريحه قائلاً: العملان سيكونان في الأسواق الخميس وأتمنى فعلاً أن يحوزا على رضا المستمع وكذلك أتمنى أن أقدِّم ما يرضي جمهوري من خلال حفلة جدة.
والأعمال التي يحويها شريط (حبيبي) على النحو التالي:
****
الأغنية - كلمات - الألحان
1- حبيبي محمد العبد الله الفيصل بندر بن فهد 2- تجيني سعد الخريجي صالح الشهري
3- ليت العمر خالد الفيصل يحيى عمر
4- سيد الكل إبراهيم خفاجي سامي إحسان
5- لك حناني بندر بن فهد بندر بن فهد


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved