Monday 5th July,200411603العددالأثنين 17 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "المجتمـع"

ستة إصدارات تطبعها مدارس الملك فيصل للحفل الختامي ستة إصدارات تطبعها مدارس الملك فيصل للحفل الختامي

* الرياض - الجزيرة:
بمناسبة رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض لحفل مدارس الملك فيصل الختامي أصدرت المدارس عدداً من المطبوعات المتميزة بهذه المناسبة ضمت ستة اصدارات.
وأوضح المدير العام لمدارس الملك فيصل الدكتور محمد الخطيب أن المدارس تأمل من خلال هذه الإصدارات إلى زيادة الوعي الثقافي والمعرفي وتقديم الجديد والمفيد في المجال التربوي والتعليمي ونقل خبرات وتجارب مدارس الملك فيصل المتميزة للآخرين للاستفادة منها من خلال هذه الإصدارات وتوثيق البرامج والفعاليات التي نفذتها المدارس خلال العام.
وأشار الخطيب أن إصدارات المدارس سنويا بالعشرات ومتعددة في مختلف المجالات ولكن للحفل الختامي فقد تم إصدار كتاب الواحة السنوي والذي يقدم لمحة مختصرة عن المدارس وطلابها بالكلمة والصورة خلال العام.
ومجلة الآفاق الإصدار الخاص بالخريجين وضم صور جميع طلاب الصف الثالث الثانوي جماعيا ومع منسوبي المدارس وصوراً منفردة لكل طالب والملف الصحفي وهو إصدار يعرض للقصاصات التي نشرت عن المدارس في االصحف المحلية.
ومجلة الآفاق العدد الرئيسي ويضم أخبارالمدارس بكافة مراحلها من الروضة وحتى الثانوي واقسامها. وكتيب أهم نشاطات وإنجازات المدارس لهذ العام ويضم أكثرمن (250) نشاطاً نفذتها المدارس خلال العام ونشرة النادي الصيفي للمدراس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved