Sunday 4th July,200411602العددالأحد 16 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

« الجزيرة » شاركت في الطلعات « الجزيرة » شاركت في الطلعات
طائرة الإنزال الجوي تستعرض في سماء بريدة

أتمنى أن تشاهدوا مدينة بريدة من الجو كما نحن الآن.. فهي لؤلؤة جميلة تتناغم فيها ومن خلالها كل أطياف الطبيعة الساحرة مشكلة لوحة غاية في الجمال والمهرجان في قلبها قنديل فرح عبق الآفاق.
هذا ما أكده قائد طائرة القفز الحر الرائد طيار عبدالعزيز بن عبدالوهاب الضبعان من على ارتفاع 1400 قدم فوق سماء بريدة حيث قامت هذه الطائرة بالاستعراض الجوي الذي شاركت فيه (الجزيرة) الراعي الإعلامي لمهرجان بريدة حيث التقطت بعض الصور الجوية لبريدة، وقال الرائد الضبعان: إن الرؤية من الجو أتاحت له ولزملائه التمتع بالمناظر الخلابة والجميلة الساحرة بريدة حيث السهل والوعر، والماء والرمل والخضرة والحضارة.. مؤكداً أن مهرجان بريدة كان فرصة جميلة لسياحة العيون هنا، وتمنى أن تتكرر التجربة سنويا لأنه رأى في بريدة ما لم يكن يتوقعه.
فيما أكد الملازم أول طيار ضيف الله بن محمد الحربي أن بريدة تختلف حتى على أهلها عندما تكون الرؤية جوية فهي تبدو كالعقد الفريد تحتضنها الرمال الصفراء مشكلة سلسلة من الجمال الأخاذ. المهندس جوي شاكر العماري قال: إن كان صيف بريدة مختلفاً فإن أجواء بريدة مختلفة فعلا فقد رأينا شيئا لم نكن نتوقعه، مشرف الحمولة عبدالله الزهراني قال سنكون هنا بمشيئة الله كلما أتيحت لنا الفرصة.طاقم الطائرة ثمَّن ل(الجزيرة) من خلال نائب المدير الاقليمي لمكتب القصيم الزميل الأستاذ محمد بن عبدالكريم الحنايا وللمصور الأستاذ سيد خالد الحرص والاهتمام والمرافقة أثناء التحليق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved