Sunday 4th July,200411602العددالأحد 16 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

(طيران الإمارات) تمنح المسافرين عبر الإنترنت في المملكة إجازات قصيرة وأميالاً إضافية (طيران الإمارات) تمنح المسافرين عبر الإنترنت في المملكة إجازات قصيرة وأميالاً إضافية

* جدة - الجزيرة:
أعلنت طيران الإمارات مؤخراً عن مجموعة جديدة من البرامج الترويجية المخصصة للسوق السعودية، حيث سيتمكن كل مسافر يزور موقع (طيران الإمارات) عبر الإنترنت www.emirates.com/ksa لحجز وشراء تذكرته، ومن الدخول تلقائياً في سحب على العديد من الجوائز المقدمة وذلك اعتباراً من أول يوليو وحتى 30 سبتمبر 2004م.
وقال السيد محمد سالم حميد المدير الاقليمي لطيران الإمارات بالسعودية في مؤتمر صحفي عقده بجدة: يسعد طيران الإمارات أن تعلن عن إطلاق مجموعة العروض المتميزة لعملائها الكرام في المملكة العربية السعودية عبر موقعنا على الإنترنت وذلك للسنة الثانية على التوالي بناء على النجاح الذي تحقق في العام الماضي وتعبيراً عن الامتنان والتقدير لعملائنا الأوفياء.
وأضاف الحميد: تسعى طيران الإمارات دائماً إلى تدعيم علاقتها مع عملائها في المملكة من خلال حرصها على تطوير خدماتها باستمرار وتقديم كل ما هو جديد لهم، حيث تم تصميم موقعنا عبر الإنترنت لتلبية جميع الاحتياجات الشخصية لعملائها وإطلاعهم على عروضنا المميزة والأسعار المقدمة لهم وذلك تجسيداً لفلسفة الشركة التي تضع مصلحة العملاء في مقدمة أهدافها.
وتملك (طيران الإمارات) أربعة مكاتب في المملكة العربية السعودية في مكة والمنطقة الشمالية والوسطى والغربية. ورغم المنافسة الشديدة، استطاعت أن تحقق مكانة مرموقة في المملكة منذ أن بدأت بتسيير رحلاتها من دبي إلى جدة والرياض والدمام (الظهران) قبل أكثر من عشر سنوات. وتسير الشركة حالياً خمس رحلات أسبوعية من تلك المدن إلى دبي.
وستقدم (طيران الإمارات) ضمن هذه الحملة العديد من الجوائز المميزة التي يمكن الاطلاع عليها بشكل أفضل من خلال الموقع الإلكتروني www.emirates.com/ksa. فهناك فرصة لسبعة مسافرين ينجزون حجوزاتهم عبر الإنترنت، للفوز بواحدة من ست إجازات قصيرة في دبي وواحدة في لندن، وسوف يتأهل كل من يحجز عبر الموقع اعتباراً من اليوم الأول للعرض للفوز بالسحوبات السبعة التي تجرى طوال فترة العرض. وسوف تتاح للعميل الذي يحجز أكثر من رحلة على الشبكة فرص أكبر للفوز.
وبعد انتهاء العرض سوف تعلن (طيران الإمارات) عن أسماء الفائزين بالجائزة الكبرى اللذين سيحصلان على تذاكر درجة رجال الأعمال لهما ولكافة أفراد العائلة وإجازات فاخرة ومتميزة.
وسوف يحصل أحد الفائزين بالجوائز الكبرى على أربع تذاكر ذهاباً وإياباً على درجة رجال الأعمال، اثنتان لشخصين بالغين واثنتان لطفلين إلى (بريسبان) إضافة إلى إقامة لخمس ليال في منتجع (مريديان أو تريجر صن سيتي في (جولد كوست)، باستراليا.
وأما الفائز الثاني بالجائزة الكبرى، فسوف يحصل على أربع تذاكر ذهاباً وإياباً على درجة رجال الأعمال اثنتان لشخصين بالغين واثنتان لطفلين إلى كوالالمبور إضافة إلى إقامة لخمس ليال في فندق (ريجانت كوالالمبور) بماليزيا. ويضم العرضان وسائل النقل من وإلى المطار بكل من بريسبان وكوالالمبور.
وباستطاعة مستخدمي الشبكة الحصول على أسعار تذاكر مغرية خاصة ببعض وجهات السفر مثل نيويورك، جوهانسبرج، أوساكا وبانكوك ومدن أوروبا، أستراليا ونيوزيلندا.
وبالإضافة إلى ذلك، يحصل كل من يقوم بالحجز عبر الموقع على أميال إضافية من (سكاي وردز) بنسبة 150% من أميال رحلات الدرجة الأولى و125% من أميال درجة رجال الأعمال، و75% من أميال الدرجة السياحية، مما يعني أن أعضاء (سكاي وردز) والمسافرين على الدرجة الأولى سيحصلون على 2.5 ميل مقابل كل ميل من رحلتهم وأما ركاب درجة رجال الأعمال فسوف يحصلون على 2.25 ميل، والدرجة السياحية على 1.75 ميل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved