Saturday 2nd July,200411660العددالسبت 14 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

ميلوتينوفيتش يتخلَّى عن تدريب منتخب هندوراس ميلوتينوفيتش يتخلَّى عن تدريب منتخب هندوراس

  * تيغوسياغالبا- (أ.ف.ب):
أعلن رئيس اتحاد كرة القدم في هندوراس رافايل كاليخاس أن مدرب المنتخب، الصربي بورا ميلوتينوفيتش، قدم استقالته من منصبه.
وقال كاليخاس إن ميلوتينوفيتش اعتبر بأنه لن يكون قادراً على مواصلة عمله بسبب الانتقادات الكثيرة الموجّهة ضده في الآونة الأخيرة في أوساط كرة القدم وفي الصحف المحلية.
وكانت هندوراس منيت تحت إشراف ميلوتينوفيتش بخسارة ثقيلة أمام الولايات المتحدة صفر-4 في مباراة دولية ودية أقيمت في فوكسبورو بداية الشهر الحالي، وذلك بالرغم من تأهلها فيما بعد إلى الدور الثالث التمهيدي من تصفيات منطقة الكونكاكاف المؤهلة إلى مونديال 2006 في ألمانيا بتخطيها جزر الانتيل ذهاباً وإياباً 4-صفر و2-1، ويؤخذ على ميلوتينوفيتش عدم استفادته من اللاعبين جيداً.
وكان ميلوتينوفيتش (60 عاماً) تولى مهمة تدريب منتخب هندوراس منتصف آب - أغسطس الماضي.
ويملك المدرب الصربي سجلاً حافلاً، حيث بدأ مسيرته في عالم التدريب عام 1977 مع بوماس المكسيكي ثم انتقل إلى سان لورنزو الأرجنتيني، وبعد ذلك إلى مواطنه الماغرو، ودرب اودينيزي الإيطالي لمدة شهرين، وفضّل بعد ذلك خوض التجربة مع المنتخبات اعتباراً من 1983 مع المنتخب المكسيكي.
وحقق ميلوتينوفيتش إنجازاً غير مسبوق بعد أن قاد 5 منتخبات مختلفة في نهائيات كأس العالم هي المكسيك (1986) وكوستاريكا (1990) والولايات المتحدة (1994) ونيجيريا (1998) والصين (2002).
وكان ميلوتينوفيتش رفض عرضاً لتدريب منتخب بلاده مطلع حزيران - يونيو الماضي، وسيكون راول مارتينيز وخوان كارلوس اسبينوزا من أبرز المرشحين لخلافة ميلوتينوفيتش.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved