Saturday 2nd July,200411660العددالسبت 14 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

والده يؤكد لـ( الجزيرة ): والده يؤكد لـ( الجزيرة ):
سامي الحصين يعود للوطن بعد 15 يوماً

  * الرياض - معاذ بن محمد الجعوان:
امتداداً لمتابعة الجزيرة لقضية المهندس سامي بن عمر الحصين، منذ فجر يوم الخميس 25-12- 1423هـ، وبمناسبة انتهاء القضية لصالحه، أكد والده الشيخ عمر بن سليمان الحصين، ان المحامي السيد ديفيد أشار الى أن عودة الابن سامي لأرض الوطن ستكون إن شاء الله خلال خمسة عشر يوماً.
وفيما يتعلق بالجانب العلمي، أشار والد المهندس (الحصين) إلى أن المهندس (سامي) لم يبق عليه بالنسبة لدرجة الدكتوراه سوى مناقشة الرسالة.. وأضاف ان موضوع الرسالة في تخصص دقيق، ومهم جداً (أمن الشبكات).. وستتم معالجة ذلك - إن شاء الله - مع الجامعة، والمشرف الأكاديمي..وأضاف ان معدله بحمد الله ممتاز، وأن هذا التخصص من التخصصات النادرة.
وفي سؤال عن كيفية الوصول الى ما توصل إليه، أشارالشيخ عمر الحصين الى أنه يترك ذلك للمحامي السيد ديفيد؛ لأنه القادر على التحدث بكل دقة وموضوعية عن ذلك بحكم خبرته القانونية ومعايشته القضية على مدى (17) شهراً، وتوليه كل جوانب الموضوع.. وقد أشاد والد المهندس (سامي) بكفاءة وقدرة المحامي، والفريق العامل معه.. كما خص مشرفه الأكاديمي بثناء خاص، مشيراً الى أنه يمثل بمواقفه أخلاقيات العلماء ورجال الفكر.
واختتم حديثه معتذراً عن عدم التوسع في الحديث لانشغاله، موجها رسالة شكر وامتنان لجميع الاخوة، والمتعاطفين داخل المملكة وخارجها، مثمنا هذه المواقف الايجابية، مشيراً الى حجم التعاطف (كماً ونوعاً)، سائلا الله الجميع الصحة والعافية، وحسن المثوبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved